جار التحميل...

°C,

جراء مأساة ديانا..هاري يبتعد عن القصر خشية أن يعيد التاريخ نفسه

March 01, 2021 / 11:43 AM
الأمير هاري وزوجته ميغان في حفل زفافهما
لازال كابوس والدته الأميرة ديانا يلاحقه، وراسخاً في ذاكرته، إذ أكد الأمير هاري لمقدمة البرامج التلفزيونية الأميركية أوبرا وينفري، أنه كان قلقاً من أن يُعيد التاريخ نفسه، لذا ابتعد عن القصر والأضواء، وتنحى مع زوجته ميغان عن واجباتهما الملكية العام الماضي، وذلك وفقاً لمقتطفات من مقابلة مع وينفري نُشرت يوم الأحد.
الشارقة 24 – رويترز: 

ذكر الأمير هاري لمقدمة البرامج التلفزيونية الأميركية أوبرا وينفري أنه كان قلقاً من أن يُعيد التاريخ نفسه، وذلك وفقا لمقتطفات من مقابلة مع وينفري نُشرت يوم الأحد.

وكان هاري وزوجته ميغان قد أصابا بريطانيا بصدمة عندما تنحيا عن واجباتهما الملكية العام الماضي.

ونشرت شبكة (سي.بي.إس) التلفزيونية مقطعين مصورين قصيرين من مقابلة وينفري مع الزوجين والتي من المقرر بثها في السابع من مارس .

والمقابلة التلفزيونية هي الأولى للزوجين، اللذين كانا يلقبان في السابق بدوق ودوقة ساسكس، منذ أن أقاما في كاليفورنيا العام الماضي.

وقال هاري "أخشى ما كنت أخشاه أن يعيد التاريخ نفسه"، في إشارة على ما يبدو إلى أمه الأميرة ديانا التي كانت تطاردها الصحافة وتوفيت عن عمر ناهز 36 عاماً في حادث سيارة في باريس بعد طلاقها من الأمير تشارلز.

وكان هاري (36 عاما) يجلس بجانب ميغان (39 عاما) ويمسك بيدها. 

وأعلن الزوجان هذا الشهر أنهما ينتظران طفلهما الثاني. وقال هاري "أنا مرتاح حقا وسعيد لأنني أجلس هنا وأتحدث معك وبجانبي زوجتي. لأنني لا يمكن أن أتخيل كيف كان الحال بالنسبة لها (ديانا)، وهي تمر بهذا الوضع بنفسها طوال تلك السنين". وأضاف هاري "كان الأمر صعبا للغاية لنا نحن الاثنان، لكن على الأقل فإننا معا". وتقول وينفري خلال المقطعين، إنهم خاضوا في جميع الموضوعات بدون حدود، وفي أحد المقاطع تقول للزوجين "لقد قلتما بعض الأشياء الصادمة جدا هنا".
 
March 01, 2021 / 11:43 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.