جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كشف عن الاستعدادات لإطلاق مهرجان رمضان

الجروان: دور بارز لشركاء "عروض الشارقة للتسوق" في نجاح الحملة

22 فبراير 2021 / 10:00 PM
أعلن إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في غرفة الشارقة منسق عام حملة عروض الشارقة للتسوق، عن تكريم الشركاء الاستراتيجيين للموسم الثاني من الحملة، والتي وصلت مبيعاتها إلى 800 مليون درهم، وكشف عن انطلاق الاستعدادات لمهرجان رمضان الشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في غرفة الشارقة منسق عام حملة عروض الشارقة للتسوق، أن الغرفة كرمت اليوم الشركاء الاستراتيجيين للموسم الثاني من الحملة، الحدث التجاري الاستثنائي الذي نظم تحت شعار "العودة للتسوق"، خلال الفترة من 17 ديسمبر الماضي، ولغاية 13 فبراير الجاري، وذلك تقديراً لمساهماتهم القيمة، في تعزيز نجاح الحدث الذي انعكس في ارتفاع نسبة رضا الجمهور والعاملين في قطاع تجارة التجزئة، بفعالياتها ونتائجها الاقتصادية.

وأضاف الجروان، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الحملة نجحت في تحقيق مستهدفاتها، من خلال ما شهدته مراكز التسوق والمحال التجارية، من انتعاش لحركة المبيعات، ساهمت بشكل كبير في تعزيز الحركة التجارية على مستوى الإمارة، والتي عكستها الأرقام المسجلة على العوائد والمبيعات، والتي قدرت بنحو 800 مليون درهم، حيث نجحت العروض في توفير فرصة مميزة لسكان إمارة الشارقة ودولة الإمارات عموماً، لاستكشاف المميزات السياحية للإمارة والاستمتاع بها.

وأشار الجروان، إلى أن غرفة تجارة وصناعة الشارقة مستمرة في حملاتها، ونحن نستعد لإطلاق مهرجان رمضان الشارقة، ضمن فعاليات الشهر المبارك قريباً، وأكد أهمية هذه الدورة، حيث يمثل هذا المهرجان تاريخاً كبيراً، ونعد الجمهور وزوار إمارة الشارقة، بجوائز قيمة إضافة لعدد من المفاجآت والتخفيضات، ونأمل للوصول لرقم كبير ومميز للمبيعات، لتشجيع المستثمرين والتجار.
February 22, 2021 / 10:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.