جار التحميل...

°C,
لضمان بيئة عمل صحية

دائرة الحكومة الإلكترونية في الشارقة تدشن حملة لتطعيم موظفيها

January 30, 2021 / 11:54 AM
الشيخ خالد بن أحمد القاسمي
دشنت دائرة الحكومة الإلكترونية في الشارقة، بالتعاون مع منطقة الشارقة الطبية، حملة توفير اللقاح لجميع موظفي الدائرة، وذلك تعزيزاً للجهود والتدابير الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، وضمان بيئة عمل صحية وآمنة.
الشارقة 24:

أطلقت دائرة الحكومة الإلكترونية، بالتعاون مع منطقة الشارقة الطبية، حملة توفير اللقاح لجميع موظفي الدائرة، وذلك تعزيزاً للجهود والتدابير الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19".

وأوضح سعادة مدير عام الدائرة، الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، أن الحفاظ على سلامة الموظف في بيئة العمل جزء من الإجراءات المتبعة والموصي بها من قبل القيادة الرشيدة في حكومة الشارقة، التي لم تألو جهداً في تعزيز صحة وسلامة أفراد المجتمع، في ظل الجهود الوطنية المبذولة للوصول إلى مرحلة التعافي بإذن الله.

كما أشار مدير عام الدائرة إلى أهمية توفير اللقاح للموظفين، حيث سيساعد تلقي اللقاح على ضمان بيئة عمل صحية وآمنة، تأهلنا في المرحلة القادمة إلى رفع الطاقة الاستيعابية للموظفين، بالإضافة إلى أن خيار التطعيم أصبح الآن حاجة ملحة للحد من العدوى. 

وأكد الشيخ خالد بن أحمد القاسمي على أن تلقي اللقاح لا يُغني عن الالتزام بالإجراءات الوقائية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19"، وستستمر الدائرة في اتخاذ جميع التدابير الصحية، مثل لبس الكمامة والتباعد بين مكاتب الموظفين وغيرها من الإجراءات، لاسيما ضرورة إبراز نتيجة فحص سلبية قبل مباشرة العمل للفئات المستثناة من اللقاح أو لديها عذر خاص.

الجدير بالذكر أن مدينة الشارقة وبالتعاون مع منطقة الشارقة الطبية تعمل على تقديم اللقاح في دور الرعاية الاجتماعية، عبر فريق طبي وتمريضي مؤهل ومدرب في تقديم التطعيمات، لضمان صحة هذه الفئة التي تحظى بسلسلة أخرى من الخدمات الصحية المختلفة.

كما أن منطقة الشارقة الطبية تواصل حملتها للتطعيم المنزلي لكبار السن وذويهم، وفي السياق نفسه أطلقت منطقة الشارقة الطبية فرصة تطوعية ميدانية بعنوان "لقاح فيروس كورونا كوفيد-19"، لتنظيم عملية أخذ اللقاح في مواقع محددة مع توضيح شروط الانضمام والالتزام.
January 30, 2021 / 11:54 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.