جار التحميل...

°C,
وسط إقبال أسري كبير ولافت..

"ضواحي 9" يختتم فعالياته بتكريم الفائزين في السحب على سياراته

January 03, 2021 / 2:34 PM
أسدل "مهرجان ضواحي 9"، مساء السبت، الستار على فعالياته الذي نظمته دائرة شؤون الضواحي والقرى، في حديقة المنتزه بالشارقة، بعد أن شاركت في التنظيم العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة.
الشارقة 24:

بإقبال أسري كبير ولافت، أُسدل الستار، مساء السبت، عن فعاليات "مهرجان ضواحي 9"، الذي نظمته دائرة شؤون الضواحي والقرى، في حديقة المنتزه بالشارقة، بعد أن شاركت في التنظيم العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وتكاملت جهودها في لعب أدوار هامة سواء في التنظيم والرعاية والدعم على مدى 3 أسابيع متواصلة منذ انطلاقة المهرجان في العاشر من شهر ديسمبر الماضي.

وجاء الختام بالسحب على العشرات من الجوائز القيمة للجمهور، واستكمال السحب على آخر سيارتين من أصل 4 من ذوات الدفع الرباعي، والتي أسفرت عن فوز كل من هشام دحام زعين، وعفراء ورش مبارك، بالسيارتين.

وتميزت فعاليات مهرجان ضواحي 9 تنوعه الكبير وفعالياته العديدة التي شكلت في أنشطتها اليومية برامج نوعية ومساحة اجتماعية ترفيهية ثقافية، تتلاقى في رحابها الأسر مع أبنائها في عدد من الفعاليات، التي جرى اختيارها بعناية كبيرة، وأخذت كافة الاجراءات الاحترازية لدواعي الصحة والسلامة من فيروس كورونا.

وتميز المهرجان بتواصل تنظيمه في إطار الحرص السنوي من قبل الدائرة وشركائها على تقديم فعاليات للأسر وأبنائها وبناتها خلال عطلة الربيع، بعد انتهاء الفصل الدراسي، بهدف استغلال أوقاتهم في برامج وفعاليات تبدأ من الفترة الصباحية وتتواصل حتى الفترة المسائية على أن تقدم فعاليات مسرح ضواحي في الفترة المسائية.

وشهد ختام المهرجان، سعادة خميس بن سالم السويدي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، وعبد الله سليمان الكابوري، مدير إدارة شؤون المجالس.

وجرى تقديم العديد من الفقرات في حفل الختام، بجانب إلقاء الكلمات التي أشادت بنجاح الفعاليات، وقدمت دائرة شؤون الضواحي والقرى الشكر لكل العوائل التي حضرت وتفاعلت وزارت فعاليات المهرجان، وأثنت على كافة الجهات والمؤسسات التي بادرت بالمشاركة في هذه الفعالية الاجتماعية ليكون لها حضورها ودورها في خدمة الأسر وأبنائها وبناتها بالفقرات والفعاليات المتميزة.

وبعد السحب على السيارتين، سلّم سعادة خميس بن سالم السويدي، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، الفائزين مفاتيح السيارتين، وكذلك الفائزين بالجوائز القيمة الأخرى.

وهنأت دائرة شؤون الضواحي والقرى كافة الأسر المشاركة والتي حضرت فعاليات مهرجان ضواحي لهذا الدورة. 
January 03, 2021 / 2:34 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.