جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من خلال ورشة "فنون الصوت"

"ثقافي الأعلى للأسرة" ينمي المهارات المسرحية للموهوبين

15 ديسمبر 2020 / 3:00 PM
صورة بعنوان: "ثقافي الأعلى للأسرة" ينمي المهارات المسرحية للموهوبين
download-img
بهدف مساعدة الموهوبين وتنمية مهاراتهم الفنية المسرحية، نظم المكتب الثقافي والإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، ورشة مسرحية بعنوان "المسرح وفنون الصوت"، عبر تطبيق "زوم"، قدمتها المخرجة المسرحية خالدة مجيد.
الشارقة 24:

نظم المكتب الثقافي والإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، ضمن فعاليات "منصة الاثنين الثقافية"، ورشة مسرحية بعنوان "المسرح وفنون الصوت"، عبر تطبيق "زوم"، قدمتها المخرجة المسرحية خالدة مجيد.

تحدثت خلالها عن فنون الصوت في الأداء المسرحي، وحاجة كل من يمارس الفنون المسموعة، من تمثيل وإلقاء وخطابة لتدريب الحنجرة والتجويف الحلقي، للوصول للنطق السليم والتي تكتسب بالمعرفة والتجربة والممارسة، وأضافت أن فن الحكواتي من الفنون التي تعتمد على مهارة الصوت في إيصال أفكاره، ووجوب من يمارس هذا الفن بأن يمتلك طبقات صوتية متعددة، ليتمكن من تجسيد الشخصيات بصوته.

وحضر الجلسة كذلك عدد من المشاركين في مسابقة "نجوم عن بعد"، عن فئة التمثيل والإلقاء، وهو مسابقة نظمها المكتب الثقافي والإعلامي، لمساعدة الموهوبين من بين أفراد الأسرة على اكتشاف قدراتهم وجوانب تميزهم في المجالات المختلفة، ونشرها في حساب المكتب الثقافي والإعلامي في تطبيق "انستغرام".

ومن المقرر أن يقدم المكتب الثقافي والإعلامي ورش تعليمية عن "الحكواتي"، لتعريف الجمهور بأسرار هذا الفن وتسليط الضوء عليه بشكل مكثف. 
December 15, 2020 / 3:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.