جار التحميل...

°C,
ضمن حلمته "علمنا رمز عزتنا"

مجلس دبا الحصن يُبادر بتوزيع أعلام الدولة على المؤسسات والأهالي

November 05, 2020 / 7:30 PM
بادر مجلس مدينة دبا الحصن أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى، في إطلاق حملته "علمنا رمز عزتنا"، والرامية إلى توزيع أعلام الدولة على المؤسسات والأهالي في مدينة دبا الحصن.

الشارقة 24:

أطلق مجلس مدينة دبا الحصن أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى، حملته "علمنا رمز عزتنا"، الرامية إلى توزيع أعلام الدولة على المؤسسات والأهالي في مدينة دبا الحصن.

 وتهدف الحملة لبث رسالة وطنية في المجتمع تحمل قيمة العلم وأنه رمز للعطاء والسلام والقوة والمنعة ودعمت الحملة في هذا الإطار إلى الحفاظ على الأعلام فوق الأبنية والسواري والقمم مع الدعوة لاستبدالها بأخرى جديدة في حالة تلفها.

وقام رئيس مجلس مدينة دبا الحصن سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي وأعضاء المجلس بعد تشكيل فرق مختلفة بزيارة الأسر وعدد من المؤسسات الحكومية العاملة في دبا الحصن وإهدائها أعلام الدولة.

ومن المقرر أن تتواصل تلك الحملة والتي انطلقت مع الأول من شهر فبراير على مدى سبعة أيام متواصلة للوصول إلى أكبر عدد من الأسر والمؤسسات.

وقال سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، إن حملة "علمنا رمز عزتنا" تعد مبادرة اجتماعية من قبل المجلس انطلقت قبل يوم رفع العلم وستشمل أكبر عدد من الأسر والمؤسسات الحكومية وتهدف إلى غرس روح الانتماء والولاء لهذا الوطن في هذه الاحتفالية الوطنية الرائعة وهي مناسبة رفع العلم.

وأضاف أن الحملة لاقت الترحيب والتعاون الكبير لاسيما خلال الزيارات التي قامت بها لجان المجلس للأسر والمؤسسات وشملت المؤسسات بلدية دبا الحصن والمجلس البلدية ونادي دبا الحصن وفرع دائرة الخدمات الاجتماعية في دبا الحصن وغيرها من المؤسسات.
November 05, 2020 / 7:30 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.