جار التحميل...

°C,
التقت بالشيخة بدور القاسمي لعرض فكرة كتاب عن الإمارات

أصغر ناشرة إماراتية تُحقق حلمها على أرض الشارقة

November 10, 2021 / 2:16 PM
تحقق حلم الطفلة الظبي المهيري من خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 40 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، لتعرض في منصة "رينبو جمني" كتب ثلاثية ورباعية الأبعاد للمصابين بفقدان الرؤية والسمع، وغيرها من كتب الأطفال، لتصبح بذلك أصغر ناشرة إماراتية.
الشارقة 24 – أماني النقبي:

كشفت الطفلة الظبي المهيري، والتي تبلع من العمر 7 سنوات، والتي تعد أصغر ناشرة إماراتية في معرض الشارقة الدولي للكتاب، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أنها بصدد عمل كتاب "قريباً" عن دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأوضحت المهيري، أنها التقت بالشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمجموعة كلمات، ورئيسة الاتحاد الدولي للناشرين، عدة مرات خلال هذه الفترة، لعرض فكرتها ورسوماتها والاستماع لحكاياتها عن الكتاب.

وأعربت الطفلة عن حبها لدولتها دولة الإمارات، من خلال تقديمها غلاف مقترح يحتوي رسمة علم الإمارات وبرج خليفة، ورسمة أخرى عن منصتها. 

وتشارك الطفلة المهيري في فعاليات الدورة الـ 40 من المعرض، عبر عرض كتب ثلاثية ورباعية الأبعاد للمصابين بفقدان الرؤية والسمع في منصة "رينبو جمني".

وتسعى الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي دائماً إلى دعم وتشجيع الجمهور من مختلف الأعمار على حب الكتاب ونشر الثقافة على خطى والدها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
November 10, 2021 / 2:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.