جار التحميل...

°C,
أثنى سموه على مسيرته كلاعب ومدرب

ولي عهد الشارقة يستقبل عبد العزيز العنبري ويُشيد بجهوده

October 26, 2021 / 2:11 PM
أشاد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، بالجهود التي بذلها المدرب الإماراتي عبد العزيز العنبري، طيلة فترة تسلمه مهام تدريب الفريق الأول لنادي الشارقة والتي ساهم خلالها في تطور مستوى الفريق والحصول على بطولة الدوري وكأس السوبر والمنافسة في مختلف المسابقات.
الشارقة 24 – عمر الجروان:

استقبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، اليوم الثلاثاء، المدرب الإماراتي عبد العزيز العنبري وذلك في مكتب سمو الحاكم.

وأشاد سموه خلال اللقاء بالجهود التي بذلها عبد العزيز العنبري طيلة فترة تسلمه مهام تدريب الفريق الأول لنادي الشارقة والتي ساهم خلالها في تطور مستوى الفريق والحصول على بطولة الدوري وكأس السوبر والمنافسة في مختلف المسابقات.
وأثنى سموه على التعامل المتميز للعنبري مع مختلف الأوضاع والأطراف الرياضية طيلة مسيرته كلاعب أو مدرب، مؤكداً سموه على المحافظة على الكفاءات الرياضية الوطنية ودعمها بما يرفع من مستوياتها الإدارية والفنية.

من جانبه ثمن عبد العزيز العنبري الرعاية الكبيرة والدعم المستمر الذي قدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، الأمر الذي ساهم في زرع الثقة وتطور المستوى الإداري والفني له كمدرب إماراتي.
وتمنى العنبري للفريق التوفيق في المرحلة القادمة لتحقيق التطلعات ونيل البطولات داعياً جمهور النادي وأبناءه للوقوف بشكل أكبر ومستمر مع الفريق في كافة المحافل والظروف.
حضر اللقاء الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وعبد الله العجلة رئيس شركة الشارقة لكرة القدم.

October 26, 2021 / 2:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.