جار التحميل...

°C,
خصصت فقرات تاريخية ودينية وثقافية وجغرافية عن المملكة

إذاعة الشارقة تحتفي باليوم الوطني السعودي بفقرات متنوعة

September 23, 2021 / 2:40 PM
لقطة من استديو إذاعة الشارقة أثناء الربط مع إذاعة جدة
شاركت إذاعة الشارقة، في الاحتفاء باليوم الوطني السعودي، بطريقة لافتة وبنكهة مميزة، إذ خصصت في مختلف برامجها فقرات تاريخية ودينية وثقافية وجغرافية ورياضية وسياحية عن المملكة.
الشارقة 24:

تحتفل إذاعة الشارقة، باليوم الوطني السعودي، الذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، وجاءت احتفالات الإذاعة هذا العام بطريقة لافتة وبنكهة مميزة، إذ خصصت في مختلف برامجها فقرات تاريخية ودينية وثقافية وجغرافية ورياضية وسياحية عن المملكة، بحيث يمكن لمن يتابع إذاعة الشارقة أن يتزود بمعلومات وافرة وغنية ومتنوعة عن السعودية.

وتقدمت عبير الشاوي مديرة إذاعة الشارقة، بالتهنئة للمملكة العربية السعودية، الشقيقة الكبرى، قيادة وشعباً، بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً، وأضافت انطلاقاً من مكانة المملكة ارتأينا هذا العام، وبهذه المناسبة، أن نقدم تشكيلة غنية وفقرات عدة عن المملكة، تغطي مختلف المجالات من خلال حزمة برامجنا في الإذاعة.

وتابعت الشاوي، في كل ساعة ومع كل برنامج هناك فقرة عن المملكة، ففي البرامج الدينية هناك حصة بهذا الخصوص، وفي عالم الرياضة كذلك، وفي الثقافة والسياحة والاقتصاد، وفي الجانب الأكاديمي، وسوف نغطي كافة القطاعات والمجالات من خلال برامجنا.

ولفتت الشاوي، إلى أن اليوم الوطني السعودي، هو يوم تاريخي استثنائي نستذكر فيه جميعاً كل تلك الجهود التي بذلت، والتضحيات التي قدمت من أجل ميلاد وتوحيد المملكة العربية السعودية التي تعتبر قائدة الأمة الإسلامية والعربية، وقبلة المسلمين جميعاً، لما لها من مكانة دينية سامية، حيث مكة المكرمة والمدينة المنورة بكل ما فيهما من مقدسات ولما لهما من مكانة رفيعة لدى الجميع.

من جانبه، هنأ مدير إذاعة جدة علي القاسم، قيادة المملكة، بمناسبة اليوم الوطني، مؤكداً أن اليوم الوطني يشكل مناسبة لاستذكار ملحمة التوحيد على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، طيب الله ثراه.

وأعرب القاسم، عن سعادته لمشاركة إذاعة الشارقة مع إذاعة جدة، في بث صباحي مشترك، في تجسيد حقيقي لمتانة العلاقات السعودية الإماراتية التي تزداد قوة بمرور الوقت، كما أعرب عن إعجابه بحزمة البرامج التي ستنفذها إذاعة الشارقة في إطار الاحتفال باليوم الوطني للمملكة.
September 23, 2021 / 2:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.