جار التحميل...

°C,
تزامناً مع احتفالات الدولة تحت شعار "السعودية والإمارات.. معاً أبداً "

شرطة الشارقة تحتفل باليوم الوطني السعودي بحزمة من الفعاليات

September 23, 2021 / 5:19 PM
جانب من احتفالات شرطة الشارقة باليوم الوطني السعودي
نظمت شرطة الشارقة، فعاليات عدة، احتفالاً باليوم الوطني السعودي الــ91، تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ91 تحت شعار "السعودية والإمارات.. معاً أبداً".
الشارقة 24:

احتفلت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بالمؤسسة العقابية والإصلاحية ومركزي شرطة كلباء الشامل، وشرطة المنطقة الصناعية، باليوم الوطني السعودي الــ91، الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، وذلك تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ91 تحت شعار "السعودية والإمارات.. معاً أبداً".

وبدأت شرطة الشارقة احتفالاتها، باستقبال نائب القنصل السعودي بدبي والإمارات الشمالية خالد الزهراني، وكان في استقباله العميد أحمد عبد العزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، والعقيد منى سرور نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية.

وأكد العميد أحمد عبد العزيز شهيل، حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على الاحتفال سنوياً باليوم الوطني السعودي، وذلك تجسيداً لمكانة هذا اليوم العظيم في نفوس أبناء الإمارات، مضيفاً أننا سعداء بمشاركة إخواننا السعوديين بهذه الذكرى السعيدة التي تعكس العلاقة الأخوية والوحدة، والمصير المشترك بين البلدين، مشيداً بمتانة العلاقات الأخوية بين الدولتين، التي أصبحت نموذجاً يحتذى به أمام العلاقات بين دول العالم.

من جانب آخر، احتفل مركز شرطة كلباء الشامل، ومركز شرطة المنطقة الصناعية، باليوم الوطني السعودي، من خلال توزيع الأعلام والهدايا الرمزية على موظفي المراكز ومتعامليه، وتوشحت المراكز بأعلام المملكة، واكتست باللون الأخضر، المنظر الذي يؤكد عمق العلاقة التاريخية الراسخة والمميزة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة بالمملكة العربية السعودية وبين شعبيها.
September 23, 2021 / 5:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.