جار التحميل...

°C,
ضمن 5 فئات

"مؤسسة الشارقة للقرآن" تفتح باب الترشح بالدورة الـ24 من جائزتها

September 15, 2021 / 10:31 AM
فتحت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية باب المشاركة في فعاليات الدورة الـ 24 من جائزتها ضمن 5 فئات، داعيةً كافة الراغبين من المواطنين والمقيمين وأبناء المواطنات للمشاركة في الدورة الجديدة.
الشارقة 24:

أطلقت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، فعاليات الدورة الـ 24 من جائزتها ضمن 5 فئات. 

وفتحت المؤسسة التسجيل للجائزة في مستوياتها المختلفة، الأولى على مستوى الدولة في فئة مسابقة القرآن الكريم وفي فئة مسابقة السنة النبوية، والثاني على مستوى إمارة الشارقة في فئة الأم الحافظة، وفئة فرع الأئمة والمحفظين والمحفظات، وفئة الأنشطة المصاحبة.

ويتاح التسجيل لكافة الراغبين من المواطنين والمقيمين وأبناء المواطنات للمشاركة في فئات الدورة الجديدة، والتي تحرص المؤسسة على تنظيمها سنوياً، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. 

وتتكامل الجائزة مع رؤية المؤسسة في التشجيع على حفظ القرآن الكريم وفهم السنة النبوية لجميع الأعمار والشرائح المجتمعية من الكبار والصغار والذكور والإناث، لذا فتحت المؤسسة باب المشاركة لمن تنطبق عليهم شروط المسابقة للتسجيل فيها إلى 21 من شهر أكتوبر المقبل، عبر موقعها الإلكتروني www. noblequran.shj.ae، تمهيداً لإجراء المنافسات والتصفيات بين المتقدمين في كل فئة. 

وأوضحت المؤسسة أن التصفيات الأولية ستقام "عن بعد" عبر برنامج "الويبكس" في شهر نوفمبر، فيما ستقام التصفيات النهائية "حضورياً" في شهر ديسمبر، وذلك بمقر المؤسسة الرئيس بمدينة الشارقة، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، على أن يتم الإعلان عن النتائج في 29 من شهر ديسمبر.
September 15, 2021 / 10:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.