" />

جار التحميل...

°C,
بجانب زوجاتهم ورجال أعمال وقيادات

بوش وكلينتون وأوباما ينضمون لمجموعة تساعد لاجئي أفغانستان

September 15, 2021 / 8:34 AM
صورة من تجمع جورج دبليو بوش وبيل كلينتون وباراك أوباما - أرشيفية
اتحد رؤساء الولايات المتحدة السابقون الجمهوري جورج دبليو بوش والديمقراطيان بيل كلينتون وباراك أوباما وزوجاتهم خلف ائتلاف جديد يدعى "ويلكام.يو إس"، يضم جماعات تأييد ورجال أعمال أميركيين وقيادات أخرى، ويهدف إلى دعم لاجئي أفغانستان في أميركا.
الشارقة 24 – رويترز:

أعلن رؤساء الولايات المتحدة السابقون جورج دبليو بوش وبيل كلينتون وباراك أوباما؛ اتحادهم خلف مجموعة جديدة تهدف لدعم لاجئي أفغانستان؛ الذين جاؤوا إلى الولايات المتحدة بعد الانسحاب الأميركي من بلادهم بعد حرب دامت 20 عاماً.

وسيكون الزعماء السابقون وزوجاتهم جزءاً من ائتلاف "ويلكام.يو إس"، وهو ائتلاف يضم جماعات تأييد ورجال أعمال أميركيين وقيادات أخرى.

وفي فعالية إعلامية، أوضح جون بريدجلاند المسؤول في إدارة الرئيس السابق جورج دبليو بوش والذي يشارك في رئاسة هذا الجهد؛ إنه تم تدشين الجماعة يوم الثلاثاء بموقع إلكتروني، يسهَل على الأميركيين التبرع أو استضافة أسرة لاجئين من خلال تطبيق "إير.بي.إن.بي"؛ لإيجار المنازل أو عبر أي سبيل مساعدة آخر.

وبيّن بوش وزوجته لورا في بيان؛ أن آلاف الأفغان وقفوا مع أميركا على الجبهة، للدفع صوب عالم أكثر أماناً، وهم الآن يحتاجون مساعدة أميركا.
 
September 15, 2021 / 8:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.