جار التحميل...

°C,
تتواصل حتى 18 سبتمبر الجاري

إقبال كبير على حملة "تسوق والعب" في مركز الرحمانية

September 14, 2021 / 4:25 PM
شهد مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في منطقة كشيشة بالشارقة، إقبال كبير على حملة "تسوق والعب" التي انطلقت في 19 يوليو الماضي وتستمر حتى 18 سبتمبر الجاري.
الشارقة 24:
 
تتواصل في مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في منطقة كشيشة بالشارقة، حملة "تسوق والعب" التي انطلقت في 19 يوليو الماضي وتستمر حتى 18 سبتمبر الجاري، وتتيح للمتسوقين الذين ينفقون 50 درهماً على الأقل في المركز خلال فترة الحملة، فرصة المشاركة في لعبة غولف مصغّرة مجانية.

أجواء حماسية ممتعة

ويستمتع المتسوقون، من العائلات والأفراد، وخصوصاً الأطفال من بينهم، بلعبة الغولف التي تقام في الطابق الأرضي للمركز، وتحديداً في الردهة الرئيسية، يومياً من السبت إلى الجمعة ما بين الساعة 1.00 عصراً إلى 9:00 مساءً. 

بث المرح والبهجة في نفوس الزوار 

وأشار عبد الله الحريمل، المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة في تعاونية الشارقة، إلى أن الحملة لاقت إقبالاً كبيراً منذ الإعلان عنها في شهر يوليو الماضي، وشهدت مشاركات يومية كثيرة من المتسوقين، الذين استمتعوا بأجواء اللعب وسط تشجيع عائلاتهم وأصدقائهم، مضيفاً أن اللعبة تهدف إلى بث المرح والبهجة في نفوس الزوار من جميع الأعمار. 

وأكد الحريمل أن مركز الرحمانية يقدم العديد من العروض والخصومات الحصرية خلال فترة العودة إلى المدارس، إضافة إلى فعاليات ومفاجآت كثيرة، داعياً أهالي المنطقة إلى زيارة المركز والاستمتاع بخيارات التسوق الواسعة التي يقدمها، إلى جانب المطاعم والمقاهي من أشهر العلامات التجارية. 

مركز الرحمانية

يطمح مركز الرحمانية إلى جعل حياة الزوار أسهل وأفضل لكونه محطة واحدة شاملة لجميع الاحتياجات المجتمعية للتسوق والترفيه، بالإضافة الى موقعه الاستراتيجي في قلب منطقة كشيشة وعلى بعد 10 دقائق من مطار الشارقة.

ويوفر مركز الرحمانية تجربة تسوق مريحة تتيح للزوّار تسوق كل ما يحتاجونه. كما بإمكانهم الاستمتاع بمرافق المركز المختلفة بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة، هايبرماركت تعاونية الشارقة، سينما سيتي، فابي لاند، والمزيد من خيارات الترفيه.
هو مركز تسوق مجتمعي مثالي يقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة مثل: المركز الصحي، الصيدليات، البنوك والصرافة، "تسجيل" لتسجيل السيارات، فيرست ستوب لخدمات السيارات، مراكز التجميل، المكتبة والقرطاسية، نوادٍ للياقة، بالإضافة إلى الخدمات الرئيسية الأخرى.
 
September 14, 2021 / 4:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.