جار التحميل...

°C,
تبين أنه جندي سابق في مشاة البحرية

مسلح يقتل 4 من بينهم رضيع ويصيب فتاة بجروح خطيرة في ولاية فلوريدا

September 06, 2021 / 9:59 AM
صورة أرشيفية
أكد مسؤولون أن شخصاً يرتدي درعاً واقياً من الرصاص قتل 4 بالرصاص من بينهم امرأة ورضيعها، الذي كانت تحمله بين ذراعيها والبالغ من العمر 3 أشهر في أحد المنازل وأصاب فتاة بجروح خطيرة، قبل أن يستسلم للشرطة في وسط ولاية فلوريدا الأميركية يوم الأحد، وتبين أن مطلق النار هو بريان رايلي(33 عاماً) وهو جندي سابق في مشاة البحرية الأميركية خدم في العراق وأفغانستان.
الشارقة 24 - رويترز:

أفاد مسؤولون إن شخصا يرتدي درعا واقيا من الرصاص قتل أربعة بالرصاص من بينهم امرأة ورضيعها الذي كانت تحمله بين ذراعيها والبالغ من العمر ثلاثة أشهر في أحد المنازل قبل أن يستسلم للشرطة في وسط ولاية فلوريدا الأمريكية يوم الأحد.

وأوضح جرادي جود قائد شرطة مقاطعة بولك في مؤتمر صحافي أن مطلق النار هو بريان رايلي(33 عاماً) وهو جندي سابق في مشاة البحرية الأميركية خدم في العراق وأفغانستان، وقد أصاب أيضاً فتاة تبلغ من العمر 11 عاماً خضعت لعملية جراحية بعد إصابتها بـ 7 رصاصات.

وأضاف جود أن رايلي، الذي ليس له علاقة بالضحايا، تبادل إطلاق النار مع الشرطة قبل أن يستسلم وقد حاول لاحقاً انتزاع مسدس أحد رجال الشرطة أثناء علاجه في المستشفى لإصابته بطلق ناري قبل السيطرة عليه مرة أخرى.

وعمل رايلي حارساً شخصياً وحارس أمن، وقال جود إن صديقته أبلغت المحققين أنه مصاب باضطراب ما بعد الصدمة وباكتئاب.

ودخل الجاني في البداية بشكل عشوائي المنزل الذي وقع فيه إطلاق النار ليل السبت وظل يردد كلمات غير مفهومة لكنه غادر مع وصول الشرطة.

وقال جود إنه عاد في وقت مبكر من صباح الأحد وقتل رجلا يبلغ من العمر 40 عاما والأم البالغة من العمر 33 عاماً وطفلها الرضيع. وأضاف جود أنه قتل أيضا في المنزل المجاور والدة المرأة البالغة من العمر 62 عاماً.
September 06, 2021 / 9:59 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.