جار التحميل...

°C,
وقع خارج ناد للبلياردو في مدينة هياليه

قتيلان و20 جريحاً بإطلاق نار في ولاية فلوريدا الأميركية

May 30, 2021 / 5:33 PM
شرطة ولاية فلوريدا في موقع الحادث
قُتِل شخصان وأصيب 20 على الأقل بجروح الأحد، في إطلاق نار عشوائي وقع خارج ناد للبلياردو في مدينة هياليه شمالي ميامي بولاية فلوريدا الأميركية.
الشارقة 24- وكالات:

قالت الشرطة الأميركية في وقت مبكر من صباح الأحد، إن شخصين قتلا وأصيب أكثر من 20 في إطلاق نار وقع خارج ناد للبلياردو في مدينة هياليه الواقعة شمالي ميامي بولاية فلوريدا الأميركية.

وكتب ألفريدو راميريز رئيس شرطة ميامي-ديد في تغريدة قائلاً "أنا في موقع حدوث عمل جبان آخر من أعمال العنف بالأسلحة النارية حيث أصيب أكثر من 20 ضحية بطلقات نارية وقُتل اثنان للأسف".

وأضاف أن سيارة نيسان من طراز "باثفايندر إس يو في" اقتربت وخرج منها ثلاثة أشخاص بدأوا بإطلاق النار عشوائياً على حشد خارج قاعة كانت تستضيف حفلاً موسيقياً. 

ثم صعد الثلاثة في السيارة مجدداً ولاذوا بالفرار.

وشهدت الولايات المتحدة في الأسابيع الماضية عدداً من حوادث إطلاق النار، استهدفت آخرها منشأة لشركة فيديكس للبريد السريع في إنديانابوليس، ومبنى مكاتب في كاليفورنيا، ومتجراً في كولورادو، ومنتجعات صحية في أتلانتا.

وذكر تقرير صادر عن أرشيف العنف بالأسلحة النارية، وهو مجموعة بحثية غير هادفة للربح، أن 200 واقعة إطلاق نار عشوائية وقعت في البلاد خلال أول 132 يوماً من هذا العام. 
 
May 30, 2021 / 5:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.