جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز الأمن والأمان

شرطة الشارقة تطلق مبادرة "أمنكم غايتنا" بالمنطقة الوسطى

September 02, 2021 / 3:52 PM
دشنت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة بإدارة شرطة المنطقة الوسطى مبادرة "أمنكم غايتنا"، بهدف التوعية المتنوعة التي تركز على التصدي ومكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والأمان ومتابعة الحالة الأمنية في المنطقة الوسطى بالشارقة.
الشارقة 24:

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة بإدارة شرطة المنطقة الوسطى مبادرة "أمنكم غايتنا"، بهدف التوعية المتنوعة التي تركز على التصدي ومكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والأمان ومتابعة الحالة الأمنية في المنطقة الوسطى بالشارقة.

يأتي ذلك تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الشارقة الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان.

وأوضح العقيد حميد الجلاف رئيس مركز شرطة الذيد الشامل بشرطة الشارقة، أن المبادرة تهدف إلى تعزيز الأمن والأمان في المنطقة وذلك بالتنسيق مع الشركاء، بالإضافة إلى رفع الحس الأمني لدى أصحاب المحال التجارية والصناعية والمواقع تحت الإنشاء وتوعيتهم بأهمية اتخاذ الاجراءات واتباع التعليمات الوقائية التي تسهم في حماية ممتلكاتهم، والوقاية من الجريمة بكافة أشكالها قبل وقوعها.

وقال العقيد الجلاف، أن المبادرة تتضمن توعية متنوعة بثلاث لغات "العربية، والانجليزية، والأوردو" على مختلف المنشآت والمحلات التجارية بالمنطقة الوسطى، تحمل شرحاً وافياً حول كيفية الوقاية من تعرض المنشأة او المحلات التجارية للسرقة، بالإضافة إلى نشر التوعية الأمنية الميدانية، إلى جانب التوعية عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالقيادة. 

ودعا رئيس مركز شرطة الذيد الشامل، أن شرطة الشارقة تسعى إلى التعاون الفعال والمستمر مع كافة شرائح المجتمع من خلال الإبلاغ عن كافة الظواهر السلبية، للوصول إلى مجتمع آمن خال من الجرائم، من خلال الاتصال على رقم 999 المخصص للحالات الطارئة، أو من خلال خدمة حارس عبر تطبيق القيادة العامة لشرطة الشارقة.
 
September 02, 2021 / 3:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.