جار التحميل...

°C,
يتضمن 3 مواصفات عالمية

نادي الشارقة للسيارات القديمة يحصل على " آيزو" الإدارة المتكامل

September 01, 2021 / 9:38 AM
نجح نادي الشارقة للسيارات القديمة من تحقيق إنجاز كأول نادي متخصص في السيارات القديمة يحصل على شهادة الاعتماد الدولية لنظام الإدارة المتكامل على مستوى المنطقة، والذي يتضمن 3 مواصفات عالمية.
الشارقة 24:

حقق نادي الشارقة للسيارات القديمة إنجازاً متميزاً عزز من ريادته ومكانته التنافسية كأول نادي متخصص في السيارات القديمة يحصل على شهادة الاعتماد الدولية لنظام الإدارة المتكامل على مستوى المنطقة.

ويتضمن اعتماد النظام 3 مواصفات عالمية وهي "نظام إدارة الجودة ISO9001 – نظام إدارة البيئة ISO14001 – نظام الصحة والسلامة المهنية ISO45001"، ويأتي هذا الاعتماد تتويجاً لجهود النادي في تطبيق النظام واجتياز عمليات التدقيق من قبل شركة "تي يو في ميدل ايست" في جميع الوحدات الإدارية والفنية، واستيفاء الشروط والمعايير العالمية المحددة له.

ويسهم هذا النظام في تعزيز الأداء والارتقاء بالخدمات لمواءمة منهجيات العمل الحديثة على المستوى الداخلي، وانعكاسه على تلبية احتياجات المتعاملين بفعالية، وتقديم أفضل الخدمات للجمهور على المستوى الخارجي من خلال اتباع منهجيات أكثر شمولية وفعالية لأنظمة العمل واتباع سياسات الجودة التي تبنى على أسس القيادة والتحسين المستمر والسلامة والصحة المهنية والبيئية.

ويأتي حصول نادي الشارقة للسيارات القديمة على هذا الاعتماد تأكيداً على توجهات إدارة النادي، وتحقيقاً لرؤيته التي يسعى من خلالها بأن يكون إحدى أهم المؤسسات الرائدة في مجال رياضة السيارات القديمة على مستوى الوطن العربي في نهاية عام 2023.

وفي ذات الإطار، رفع سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة هذا الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تثميناً لدعمه الدائم والمتواصل لجميع الأندية في الإمارة، وأشار إلى أن كفاءة المنظومة الإدارية والفنية تمثل شاهداً على تحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق، وأن النادي يسير بخطى ثابته نحو تحقيق أهدافه الاستراتيجية بدعم ومتابعة سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي.
 
وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، أن النادي منذ تأسيسه يعمل بكفاءة وفاعلية لتقديم كافة الخدمات للأعضاء والمنتسبين وإبراز هوية النادي في كافة المحافل الرياضية على المستوى المحلي والعالمي، مشيراً إلى أن حصول النادي على هذا النظام ترجمة واقعية لتطوير أداء الموظفين باعتبارهم الركيزة الأساسية التي تنعكس إيجابياً على تحسين الأعمال وتنفيذ مخرجات الخطة الاستراتيجية للنادي، وتقدم بجزيل الشكر لجميع العاملين الذين عملوا بروح الفريق الواحد لتحقيق هذا الإنجاز.

ومن جانبه، أفاد فيصل جمعة الحوسني، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، أن حصول النادي على شهادة الاعتماد الدولية لنظام الإدارة المتكامل هي نتاج لعمل دؤوب وجهد فريق عمل متواصل يسعى منذ إطلاق خطته الاستراتيجية إلى تعزيز مفهوم الجودة والتميز في تقديم الخدمات من خلال الأعمال المتواصلة لرفع الأداء المؤسسي وزيادة الإنتاجية وخلق بيئة داعمة ومحفزة وتبني أفضل الممارسات والمعايير الدولية وتطبيق أحدث البرامج، لافتاً إلى أن النادي يعقد العزم على المشاركة في جوائز التميز المحلية والعربية والدولية ذات التخصص.

وأشاد سعيد محمد بن عاشور، المدير التنفيذي لنادي الشارقة للسيارات القديمة، بجهود العاملين ودورهم الفاعل في تعزيز مكانة النادي كوجهة لمحبي رياضة السيارات القديمة على مستوى المنطقة، من خلال حصول النادي على هذا النظام والذي يعد مطلب أساسي للسير قدماً في تحقيق الأهداف الرامية إلى تطوير منظومة العمل ضمن ركائز ثابتة ومنهجية واضحة.
September 01, 2021 / 9:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.