جار التحميل...

°C,
يستمر حتى 6 سبتمبر

معرض "تخفيضات الصيف 2021" يشهد إقبالاً كبيراً في إكسبو الشارقة

August 29, 2021 / 8:52 PM
أكد جاكوب فارجيسي، الشريك في شركة "ال إي زد" لتنظيم المعارض، أن معرض "تخفيضات الصيف 2021"، الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة، ويستمر حتى 6 سبتمبر، يقدم أكثر من 2000 نوع من البضائع، يقع على مساحة 80 ألف قدم مربع، يوفر حسماً يصل إلى 70 %، وقد شهد إقبالاً كبيراً، بأيامه الثلاثة الأولى.
الشارقة 24:

كشف جاكوب فارجيسي، الشريك في شركة "ال إي زد" لتنظيم المعارض، في مقابلة حصرية، مع "الشارقة 24"، بأن معرض "تخفيضات الصيف 2021"، الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة، ويستمر حتى 6 سبتمبر، يستهدف في المقام الأول الأطفال وأولياء أمورهم مع موسم العودة إلى المدارس، وكذلك الأشخاص الذين يرغبون في العودة إلى التسوق الطبيعي، بعد جائحة كوفيد-19، وذكر أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان بيئة تسوق آمنة تماماً.

وأضاف جاكوب فارجيسي، أن المعرض، الذي يقدم أكثر من 2000 نوع من البضائع، يقع على مساحة 80 ألف قدم مربع، يوفر حسماً يصل إلى 70 %.

وأشار إلى أن مواقف السيارات مجانية، وأنه يسمح للأطفال دون سن 12 بالدخول مجاناً.

وتتنوع المعروضات في المعرض، لتشمل كافة لوازم المدارس، إضافة إلى الإلكترونيات، والأزياء والملابس، والأحذية، والعطور، التي تقدمها شركات التجزئة متعددة الجنسيات المشاركة في المعرض.

ودعا فارجيسي الجميع لحضور الفعالية والاستمتاع بالبيئة الرائعة لمركز إكسبو الشارقة، وشكر جميع الجهات التي أسهمت في إنجاح الحدث، منوهاً بأن الأيام الثلاثة الأولى للمعرض قد شهدت إقبالاً كبيراً.
August 29, 2021 / 8:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.