جار التحميل...

°C,
بالتنسيق مع 9 جهات حكومية لضمان سلامة الطلبة

مجلس الحمرية يطلق مبادرة "العودة الآمنة للمدارس"

August 29, 2021 / 12:41 PM
أطلق مجلس منطقة الحمرية مبادرته "العودة الآمنة للمدارس"، لضمان سلامة الطلبة ورفع جاهزية المنشآت التعليمية لعودة الطلبة إلى مقاعدهم الدراسية.
الشارقة 24:

مع بداية العام الدراسي، أطلق مجلس منطقة الحمرية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، مبادرته لضمان سلامة الطلبة ورفع جاهزية المنشآت التعليمية لعودة الطلبة إلى مقاعدهم الدراسية، انطلاقاً من مسؤوليته ومساهمته في المجتمع والحفاظ على صحة الأجيال.

وأطلق المجلس على مبادرته "العودة الآمنة للمدارس"، وجرى تنفيذها بالتنسيق مع 9 جهات حكومية انطلاقاً من تضافر الجهود للاستعداد للعام الدراسي الجديد في منطقة الحمرية بالإمارة.

وشملت الجهات مدرسة الحمرية للبنين، ومدرسة القلعة للبنات، ومجلس أولياء أمور الطلبة لمدينة الحمرية، ومركز شرطة الحمرية الشامل، والشرطة المجتمعية بالشارقة، ومركز الدفاع المدني بالحمرية، ومركز الحمرية الصحي، ودائرة الخدمات الاجتماعية بالحمرية، وبلدية الحمرية.

حضر اللقاء الذي عقد صباح السبت، بمقر مجلس منطقة الحمرية، سيف بوفيير الشامسي رئيس مجلس منطقة الحمرية، وأعضاء المجلس وممثلو الجهات المشاركة في المبادرة، فيما أدارها عضو مجلس منطقة الحمرية الدكتور سلطان فايز الشامسي.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد لتعزيز أهداف المبادرة في العودة الآمنة للمدارس بمنطقة الحمرية بحث كافة أدوار الجهات المشاركة وجهودها في تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية في مدارس منطقة الحمرية والعمل المشترك على سلامة الطلبة والحفاظ على صحتهم.

وتم خلال اللقاء، بحث التنسيق مع مركز الحمرية الصحي بخصوص إجراء فحوصات الطلبة والطلبات والمدرسين، وكذلك رفع الوعي بخصوص إجراءات السلامة العامة والتعامل مع الحالات في حال الاشتباه بها والإجراءات المتخذة من قبل المدارس والجهات المختصة وجهات الدعم. 

وتم خلال اللقاء بيان أهمية التنسيق مع الشرطة المجتمعية، ومركز شرطة الحمرية، ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع الحمرية، بخصوص مبادرة الثقافة الأمنية في منطقة الحمرية، فضلاً عن التطرق إلى إبراز دور الإدارة العامة للدفاع المدني بخصوص اشتراطات السلامة في مباني المدراس في منطقة الحمرية.
August 29, 2021 / 12:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.