جار التحميل...

°C,
خلال 7 أشهر الأولى من 2021

شرطة الشارقة: 38 % انخفاض عدد وفيات حوادث المرور على طرق الإمارة

August 13, 2021 / 1:30 PM
أكدت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، أن عدد الوفيات في الحوادث المرورية بالإمارة، قد حققت انخفاضاً ملحوظاً بنسبة بلغت 38% خلال 7 أشهر الأولى من العام 2021.
الشارقة 24:

كشفت الإحصائيات المرورية الصادرة عن إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، أن عدد الوفيات في الحوادث المرورية بإمارة الشارقة، قد حققت انخفاضاً ملحوظاً بنسبة بلغت 38% خلال 7 أشهر الأولى من العام 2021، مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي. 

وأكد المقدم محمد علاي، مدير إدارة المرور والدوريات، أن القيادة العامة لشرطة الشارقة، تحرص على تطبيق أهدافها المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى جعل الطرق أكثر أمناً، بهدف خفض نسبة الحوادث والحد من الوفيات بسبب الحوادث المرورية.

وأوضح مدير إدارة المرور والدوريات، أن شرطة الشارقة تحرص على تحديد الأسباب الرئيسية للحوادث المرورية، وإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لها، وأن ما حققته إدارة المرور والدوريات من انخفاض في عدد الوفيات جاء نتيجة الجهود المبذولة لتحقيق هذه الغاية، التي تمثلت في زيادة برامج التوعية الموجهة إلى مختلف شرائح المجتمع، ونشر الثقافة المرورية بين مختلف أفراد الجمهور، إلى جانب دور وسائل الإعلام المختلفة في نشر التوعية المرورية. 

وأضاف المقدم علاي، أن شرطة الشارقة تسير وفق الخطة الإستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الوعي المروري بين كافة أفراد المجتمع، وضمن أهم مبادراتها وهي حوادث السير وتعزيز الثقافة المرورية، بهدف الوصول إلى مجتمع آمن وخال من الحوادث المرورية.
August 13, 2021 / 1:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.