جار التحميل...

°C,
اطلع على خطط مركز كلباء الشامل

العميد السركال يتفقد سير العمل بشرطة الشرقية خلال إجازة العيد

July 22, 2021 / 3:59 PM
العميد أحمد السركال في لقطة تذكارية على هامش الزيارة التفقدية
اطلع العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، يوم الأربعاء، على سير العمل في إدارة شرطة المنطقة الشرقية، ومركز شرطة كلباء الشامل، وآخر المستجدات الأمنية والمرورية بالمنطقة، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
الشارقة 24:

تفقد العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، يوم الأربعاء، إدارة شرطة المنطقة الشرقية، ومركز شرطة كلباء الشامل، للوقوف على سير الأعمال، ومتابعة آخر المستجدات الأمنية والمرورية بالمنطقة.

والتقى العميد السركال، بالضباط والأفراد المناوبين، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأشاد بجهودهم المبذولة وتجانس العمل، سواء في غرفة العمليات، أو في العمل الميداني والتنظيم المروري، وتعاملهم الإيجابي المتمثل في تسهيل حركة المرور، وحفظ الأمن والأمان في المنطقة، ومتابعتهم لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مؤكداً على استمرار الجاهزية والاستعداد الأمني، وتقديم العون والاستجابة الفورية لمرتادي المنطقة.

وتفقد العميد أحمد السركال، مركز شرطة كلباء الشامل، واطلع على سير العمل فيه، ونقاط الجودة والأداء خلال العطلة، ودعا القائمين على المركز، إلى ضرورة مواصلة العمل الإداري والميداني مرورياً وجنائياً، لضمان أعلى معدلات الأداء وخدمة الجمهور، خلال فترة إجازة العيد.

وأكد مدير عام العمليات الشرطية، أن تكاتف الجهود والتعاون القائم بين مختلف الجهات المعنية، أسهم في نجاح الخطة الموضوعة لتأمين المناطق السياحية، من خلال اتخاذ كافة الإجراءات، لضمان أمن وسلامة الجمهور.
July 22, 2021 / 3:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.