جار التحميل...

°C,
بمشاركة 520 طالباً وطالبة لمدة 46 يوماً

مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تطلق دورتها الصيفية 5

July 20, 2021 / 1:54 PM
تواصل مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، تنظيم دورتها الصيفية السنوية الخامسة، تحت عنوان "نور صيفك بالقرآن"، والتي تستمر 46 يوماً، خلال الفترة الصباحية، بمشاركة 520 طالباً وطالبة، بهدف ربط الأجيال بكتاب الله وحفظه ومعرفة أحكامه وتدبر معانيه.
الشارقة 24:

للعام الخامس على التوالي، تواصل مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، تنظيم دورتها الصيفية، تحت عنوان "نور صيفك بالقرآن"، والتي تستمر 46 يوماً، خلال الفترة الصباحية، بمشاركة 520 طالباً وطالبة، ابتداءً من عمر 7 سنوات.

وتعد الدورة الصيفية، من أهم برامج المؤسسة التي تهدف إلى ربط الأجيال بكتاب الله وحفظه ومعرفة أحكامه.

وتشهد الدورة، حضوراً مكثفاً للمشاركين والمشاركات، للالتحاق بحلقات تحفيظ القرآن الكريم، المقامة عن بعد، والتي تبدأ يومياً من الساعة 9 - 11 صباحاً، حيث خصص المنهج المتبع لحفظ جزء عم وجزء تبارك وجزء قد سمع.

وتحقق الدورة الصيفية، رؤية نوعية في مساعدة الطلبة، بهذه الدورة الصيفية، ممن لا يستطيعون الالتزام اليومي، بحضور حلقات المؤسسة، إلى حضورها خلال عطلتهم الصيفية، واستثمار الإجازة الصيفية للأبناء والبنات.
 
وتحرص المؤسسة، على أن تشمل الدورة الصيفية، كافة مناطق إمارة الشارقة وضواحيها، من خلال تنفيذها عن بعد، عن طريق برنامج "ويبكس" الافتراضي، ومن المقرر أن تنتهي الدورة في السادس والعشرين من الشهر المقبل.

وتشكل الدورة الصيفية، من خلال انتشار حلقاتها في الفترة الصباحية، عن طريق التواصل المرئي، الفرصة للمشاركين من الطلبة والطالبات، في وضع خطة لحفظ كتاب الله، واستثمار أوقاتهم في عطلتهم الصيفية، لتحقيق هذا الهدف النبيل.
July 20, 2021 / 1:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.