جار التحميل...

°C,
لجعل عيد الأضحى أمناً وأماناً

شرطة الشارقة تدعو أفراد المجتمع إلى أخذ الحيطة عند ارتياد البحر

July 19, 2021 / 11:37 AM
ناشدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أفراد المجتمع إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر عند ارتياد شواطئ البحر، التي تشهد إقبالاً كبيراً في إجازة عيد الأضحى المبارك، بحثاً عن المتنفس والاستجمام خلال هذه الفترة.
الشارقة 24:

دعت القيادة العامة لشرطة الشارقة أفراد المجتمع إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر عند ارتياد شواطئ البحر، التي تشهد إقبالاً كبيراً في إجازة عيد الأضحى المبارك، بحثاً عن المتنفس والاستجمام خلال هذه الفترة.

ونوهت إلى أهمية الإلتزام بإتباع التعليمات الموضحة على اللوحات الإرشادية، المتواجدة على امتداد الشواطئ، مناشدةً أولياء الأمور إلى ضرورة الإنتباه لأبناءهم، وعدم تركهم بالذهاب إلى شواطئ البحر دون مراقبة، كما تدعو مرتادي الشواطئ إلى الالتزام ‏بالمناطق والمساحات المحددة للسباحة، وعدم تجاوزهم ‏ للمناطق المخصصة بعبور الدراجات المائية لما يتسبب بوقوع حوادث وخيمة.

كما وتحذر شرطة الشارقة من خطورة ترك الأطفال داخل المركبات ومغادرتها لأي سبب كان، مما قد يتسبب تعرضهم للاختناق نتيجة لنقص الأكسجين، وارتفاع درجات الحرارة صيفاً، أو من ترك المركبات مفتوحة داخل المنزل، والتأكد من غلقها، ووضع المفتاح في مكان آمن، بعيداً عن متناول ‏الأطفال، ‏‏مؤكدةً على ضرورة يقظة أولياء الأمور في مراقبة الأبناء، محذراً لهم من مخاطر الإهمال.

وتدعو القيادة العامة لشرطة الشارقة أفرد المجتمع إلى ضرورة التعاون مع الشرطة بالإبلاغ عن أي حادث طارئ كالغرق، أو الحوادث المائية أو عن أي سلوكيات سلبية بالاتصال على العمليات المركزية بالرقم 999 للبلاغات الطارئة، أو الرقم 901  للحالات غير الطارئة والإستفسار عن خدمات شرطة الشارقة، أو عبر خدمة حارس المتاحة في تطبيق شرطة الشارقة.
July 19, 2021 / 11:37 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.