جار التحميل...

°C,
حرصاً منها على تكريم المتعاونين..

شرطة الشارقة تُكرم مواطنة لدورها في إسعاف مصاب بحادث مروري

June 08, 2021 / 2:43 PM
في لفتة جميلة، كرم المقدم عمر بوغانم، مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة بشرطة الشارقة، السيدة مريم الحمادي، بعد قيامها بعمل إنساني، وتقديمها الإسعافات الأولية لمصاب في حادث مروري.
الشارقة 24:

كرم المقدم عمر بوغانم، مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة بشرطة الشارقة، السيدة مريم الحمادي، بعد قيامها بعمل إنساني، وتقديمها الإسعافات الأولية لمصاب في حادث مروري، بناءاً على شهادتها وخبرتها الطبية، والتي ساهمت بالتقليل من تفاقم الإصابات للمصاب، لحين وصول دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني إلى موقع الحادث بمدينة الشارقة.

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة، أن ما قامت به مريم الحمادي هو عمل إنساني نبيل يستحق الشكر والتقدير، إذ بادرت بعمل الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب بكل شجاعة وإخلاص، والمحافظة على سلامته لحين وصول الإسعاف الوطني.

وأفاد مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة بشرطة الشارقة، أن شرطة الشارقة حريصة على تكريم المتعاونين، تثميناً لجهودهم المخلصة في خدمة المجتمع، حيث تعكس تصرفاتهم منهجاً خلّاقاً سامياً يعد نموذجاً يحتذى به، وتحفيزاً للأشخاص الذين يسهمون في دعم المنظومة الأمنية، الذي يعد وعياً من الجمهور بالدور المشترك في الحفاظ على أمن المجتمع.
June 08, 2021 / 2:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.