جار التحميل...

°C,
ضمن لقاء بمقر الهيئة

"كهرباء" و"شرطة الشارقة" تبحثان تعزيز التعاون الأمني المستقبلي

June 08, 2021 / 2:22 PM
خلال لقاء هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مع القيادة العامة لشرطة الشارقة
بحثت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، ضمن لقاء بمقر الهيئة، التعاون الأمني المستقبلي، وعرض مبادرات القيادة العامة لشرطة الشارقة والخاصة بالترشيد والاستغلال الأمثل لطاقة (الكهرباء والمياه والغاز).
الشارقة 24:

استقبل سعادة سعيد سلطان السويدي، رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بمقر الهيئة، سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة.

بحث الجانبان تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات والتنسيق في التعاون الأمني المستقبلي، وعرض مبادرات القيادة العامة لشرطة الشارقة والخاصة بالترشيد والاستغلال الأمثل لطاقة (الكهرباء والمياه والغاز).

وفي بداية اللقاء، رحب سعادة سعيد سلطان السويدي بسعادة اللواء سيف الزري الشامسي، معرباً له عن سعادته لهذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز التواصل والتكامل بين مختلف المؤسسات والدوائر المحلية، تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة تكاتف الجهود لتحقيق أهداف استراتيجية حكومة الشارقة.  

واستعرض سعادة سعيد سلطان السويدي، خلال اللقاء، جهود الهيئة ومسيرتها التطويرية والمبادرات التي أطلقتها بهدف تحقيق التنمية المستدامة، وتقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة، وأثنى على الجهود الملموسة من قبل القيادة العامة لشرطة الشارقة، التي تهدف إلى حفظ الأمن والاستقرار بالمجتمع.

ومن جانبه، أشاد قائد عام شرطة الشارقة، بمبادرة ساعة الترشيد، التي أطلقتها الهيئة بتوجيهات من صاحب السمو حاكم الشارقة، لتوعية فئات المجتمع بهذه القضية الحيوية والتي لاقت تجاوباً ملموساً من مختلف شرائح وفئات المجتمع، وثمن اعتماد سموه لوثيقة الشارقة مدينة الترشيد، ليكون إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات الشارقة في كافة المجالات.

وفي ختام الاجتماع، وجه قائد عام شرطة الشارقة، الشكر لرئيس الهيئة، وأشاد بجهود الهيئة ومشروعاتها التطويرية وحرصها على تفعيل التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المحلية والاتحادية والمبادرات التي تطلقها، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على التفاعل والتضامن مع هذه المبادرات خاصةً التي تهدف لترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل للطاقة والمياه في المباني والمنشآت الحكومية ومنها.

وأكد أن التنسيق والتعاون مستمر بين القيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في كافة المجالات خاصةً المتعلقة بتأمين وحماية المنشآت والشبكات الكهربائية وخطوط المياه وتنمية الكوادر البشرية. 

وفي ختام اللقاء تم تكريم موظفي الهيئة لجهودهم في عقد ورش تثقيفية للترشيد ونشر ثقافة الترشيد وتعاونهم الدائم مع شرطة الشارقة.
June 08, 2021 / 2:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.