جار التحميل...

°C,
في حفل بأول أيام المهرجان القرائي الـ12

الشارقة تكرّم الفائزين بجائزتي كتاب الطفل ومعرض رسوم كتب الأطفال

May 20, 2021 / 5:53 PM
جانب من تكريم الفائزين
كرّم سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، الفائزين بـ"جائزة الشارقة لكتاب الطفل"، والفائزين بجوائز "معرض الشارقة لرسوم كتب الأطفال"، خلال حفل أقيم، مساء الأربعاء، في مركز إكسبو الشارقة، في أول أيام فعاليات الدورة الـ12 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل.
الشارقة 24:

نظم مهرجان الشارقة القرائي للطفل بدورته الـ12، حفلاً مساء الأربعاء، بمركز إكسبو الشارقة، كرّم فيه سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، الفائزين بـ"جائزة الشارقة لكتاب الطفل"، والفائزين بجوائز "معرض الشارقة لرسوم كتب الأطفال".

جائزة الشارقة لكتاب الطفل

وفاز بجائزة حقل كتاب الطفل (باللغة العربية) للأعمار من 4 إلى 12 عاماً، الكاتب محمد الحموي عن كتاب "جنى وقرية الوادي"، الصادر عن دار النشر التركية "رؤية للنشر والإنتاج الإبداعي"، وذهبت جائزة حقل كتاب اليافعين (باللغة العربية) للأعمار من 13 إلى 17 سنة للكاتبة رانيا بده عن كتاب "شياملا" الصادر عن دار النشر المصرية "نهضة".

وجاءت جائزة حقل كتاب الطفل (باللغة الإنجليزية) للأعمار من 7 إلى 13 سنة من نصيب الكاتبة الإماراتية هنادي الفهيم عن كتاب The Little Ghaf Tree الصادر عن دار النشر Makarem، فيما حصد جائزة الشارقة لكتاب الطفل (لذوي الاحتياجات البصرية)، أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، وتسلمها سعادة العميد د. محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية.

جوائز معرض الشارقة لرسوم كتب الأطفال

وفاز بالمركز الأول في جوائز "معرض الشارقة لرسوم كتب الأطفال"، الفنانة أندريجا بيكلار من سلوفينيا، وحلت الفنانة أليسيا برافو من إيطاليا بالمركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفنانة أزميرالدا ريوس من المكسيك، أما جوائز المعرض التشجيعية فكانت من نصيب: الفنانة كيونغ-مي آهن من كوريا، والفنانة إينجا داجيل من ليتوانيا، والفنانة كلوديا ليغنازي من الأرجنتين.
May 20, 2021 / 5:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.