جار التحميل...

°C,
يومياً عند 8:30 مساءً خلال الموسم الرمضاني

"الشرقية من كلباء" تعرض "همتكم" مستهدفةً عشاق الرياضة والمغامرات

May 04, 2021 / 11:16 AM
خلال برنامج "همتكم"
تعرض قناة الشرقية من كلباء لجمهورها خلال الموسم الرمضاني برنامج "همتكم"، الذي يحقق متعة بصرية لهواة السياحة وفائدة صحية لهواة الرياضة، وبذلك يدمج بين الرياضة والسياحة في وقت واحد.
الشارقة 24:

تعرض قناة الشرقية من كلباء لجمهورها خلال الموسم الرمضاني برنامج "همتكم"، الذي يحقق متعة بصرية لهواة السياحة وفائدة صحية لهواة الرياضة، وبذلك يدمج بين الرياضة والسياحة في وقت واحد، إلى جانب الترويح عن النفس والشعور بمتعة المغامرة واستكشاف الأماكن الجديدة التي تتميز بها مدن المنطقة الشرقية بإمارة الشارقة. 

يستضيف البرنامج في كل حلقة مدرباً مختصاً برياضة معينة، وعلى مدى 13 دقيقة، يعيش المشاهد مغامرة مختلفة تتنوع فيها الرياضات والمناظر السياحية، ويبث طوال أيام الأسبوع عند الساعة 8:30 مساءً، ويعاد عند الساعة 9:30 صباحاً، والإعادة الثانية 1:45 مساءً يومياً ما عدا يوم الجمعة.

يتنقل البرنامج بالمشاهدين في مناطق ساحرة، وعبر حركة الكاميرا مع معد ومقدم البرنامج سلطان العبيدلي يستكشف المشاهد مرافق سياحية جديدة ومناظر خلابة. 

وفي كل حلقة تتنقل الكاميرا إلى موقع أو مرفق ملائم لممارسة رياضة مختلفة.

ومن أبرز الرياضات التي قدمتها الحلقات البرنامج، رياضة الخيل، ورياضة الزلاجات المائية الطائرة (فلاي بورد)، والدراجات المائية على شاطئ مدينة خور فكان، ورياضة التجديف في سد الرفيصة، ورياضة الغوص انطلاقاً من جزيرة القرش وغيرها، إلى جانب الرحلات البحرية وتسليط الضوء على كنوز الطبيعة في كلباء والمحميات والسدود والمسطحات المائية والشواطئ والجزر الغنية بالجمال والدهشة. 

تطبيق مرايا

ويتسنى للجمهور الذي لم يتمكن من متابعة البرنامج أثناء عرضه على القناة، مشاهدة جميع حلقاته عبر تطبيق "مرايا"، الذي خصصته الهيئة بشكل مجاني ليكون منصّة ومكتبة رقمية تضمّ جميع الأعمال والمسلسلات والبرامج التي تبثها قنوات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون طيلة العام خلال شهر رمضان، بشكل مجاني، يسهل الوصول إليه، وبدقّة وجودة عالية.
May 04, 2021 / 11:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.