جار التحميل...

°C,
بجلسة عن الفن الكوميدي على مدرج خورفكان

علاي: اختتام فعاليات المجلس الرمضاني الـ10 لنادي الشارقة للصحافة

May 04, 2021 / 3:35 AM
أسدل المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، مساء الاثنين، بمدرج خورفكان، الستار على فعاليات المجلس الرمضاني العاشر لنادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب، بجلسة حوارية، تحت عنوان "الفن الكوميدي بين الضحكة والفكرة".
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، اختتمت مساء الاثنين، فعاليات النسخة العاشرة للمجلس الرمضاني الذي ينظمه نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

وأوضح طارق سعيد علاي مدير المكتب، أن الدورة العاشرة للمجلس كانت حافلة بالعديد من الجلسات الحوارية والضيوف المميزين، من الدعاة والنخب الثقافية والفنية والرياضية.

وأضاف مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الجلسة الختامية للمجلس، سلطت الضوء على الفن الكوميدي ودوره في إبراز القضايا المجتمعية، وما له من قيم ورسائل، علاوة على إبراز واقع هذا الفن عربياً.

وشارك في الجلسة، التي أقيمت بمدرج خورفكان، الفنان الإماراتي أحمد الجسمي، والفنانة المصرية شيماء سيف، بحضور حشد من الفنانين والمخرجين والنقّاد.

وتوجه علاي، بجزيل الشكر لكافة الجهات والأفراد من المشاركين والرعاة لفعاليات المجلس، الذي تميز في دورته العاشرة بالشمولية في موضوعاته، فضلاً عن التنوع في عقد جلساته بين مدن الشارقة، وخورفكان، وكلباء.
May 04, 2021 / 3:35 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.