جار التحميل...

°C,
وفقاً للمواصفات الفنية

"كهرباء الشارقة"تسمح بشراء القواطع الكهربائية من الشركات المعتمدة

April 10, 2021 / 5:15 PM
أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عن السماح للمتعاملين بشراء القواطع الكهربائية للضغط المنخفض من الشركات المعتمدة المسجلة لدى الهيئة، وذلك بعد إعداد دراسة شاملة حول المواصفات الفنية والقياسية الخاصة بالمستلزمات.
الشارقة 24: 

صرح المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة خدمات الكهرباء في هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن الهيئة قررت السماح للمتعاملين بشراء القواطع الكهربائية للضغط المنخفض من الشركات المعتمدة المسجلة لدى الهيئة، وذلك بعد إعداد دراسة شاملة حول المواصفات الفنية والقياسية الخاصة بالمستلزمات، وذلك تيسيراً على المتعاملين والاستشاريين ومقاولي الكهرباء.

وأوضح أن القرار يأتي لإتاحة الفرصة لهم لاختيار ما يناسبهم من الشركات ويحقق مطالب المتعاملين، مشيراً إلى أن الشركات المعتمدة والمسجلة لدى الهيئة من مصنعي اللوحات الكهربائية تم اختيارها بدقة وفقاً لدراسة تضمن جودة المنتجات وصلاحيتها ومعايير الأمن والسلامة في استخدامها ويمكن الحصول على قائمة الشركات المعتمدة من خلال التواصل مع إدارة خدمات الكهرباء حيث يتم مراجعتها وتحديثها باستمرار.

وأشار الزرعوني إلى أن الهيئة تعمل وفق استراتيجية شاملة للارتقاء بمنظومة الجودة وتمكين المشتركين من الحصول على منتجات ذات كفاءة عالية وآمنة وتوفير المستلزمات الأصلية. 

وأضاف أن جميع المستلزمات للشبكة الخارجية من كوابل ومحولات وقواطع توفرها الهيئة من أجود المنتجات التي تحقق استقرار الشبكات وتوفر الأمن والسلامة في كافة المناطق، وتحرص الهيئة على أن تكون المواد والمستلزمات والقواطع الكهربائية التي يتم تركيبها داخل المنازل والمنشآت ذات جودة عالية ويتم التفتيش عليها قبل التوصيل النهائي لضمان سلامة الأسر والمجتمع.

ويمكن للسادة المتعاملين التواصل مع إدارة خدمات الكهرباء بمنطقة حلوان أو الاتصال على الرقم 065021561، أومن خلال البريد الإلكتروني [email protected]
 
April 10, 2021 / 5:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.