جار التحميل...

°C,
قدمتها "دار الأمان"

"اجتماعية الشارقة" تنظم برامج افتراضية لنزيلات المؤسسة العقابية

April 08, 2021 / 7:26 PM
أقامت دار الأمان التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، ورشاً ومحاضرات عبر المنصات الافتراضية، لصالح نزيلات المؤسسة العقابية والإصلاحية، بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.
الشارقة 24:

نظمت دار الأمان التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، ورشاً ومحاضرات عبر المنصات الافتراضية، لصالح نزيلات المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتنسيق والتعاون مع عدد من الجهات الشريكة.

وأقيمت الورش والمحاضرات عن بُعد، تقيداً بإجراءات السلامة والاستمرار في تطبيق الجوانب الاحترازية، حيث شملت البرامج محاضرات ودروساً دينية قدمتها دائرة الشؤون الاسلامية والأوقاف بعنوان "الكلم الطيب يصعد والعمل الصالح يرفعه"، فيما تم تقديم برامج "الرسم والنحت والغرافيك" من قبل مركز الشارقة للفنون، بهدف تنمية الوعي الفني للمشاركات، بالإضافة إلى البرامج التأهيلية عن الإنتاج المنزلي بعنوان "مهارات الطباعة على الشموع" مقدمة من مركز إنتاج التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية.

وذكرت فاطمة إسماعيل مدير دار الأمان، أن الدار تعتبر إقامة هذه البرامج نوعاً من المساهمة المجتمعية والتكامل المؤسسي مع إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية؛ في نقل المعرفة وصقل المهارات ورفع المستوى الثقافي لدى النزيلات وتطوير سلوكهنّ الإيجابي الذي سينعكس إيجاباً على ثقتهنّ بأنفسهنّ، فضلاً عن المساهمة في دمجهنّ في المجتمع.
April 08, 2021 / 7:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.