جار التحميل...

°C,
بهدف تسهيل الإجراءات

"شؤون البلديات" بالشارقة توقع عقد تنفيذ البوابة الإلكترونية

March 02, 2021 / 11:51 PM
وقعت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة عقداً مع شركة الإمارات للأنظمة والحلول واستشارات الأعمال، لتنفيذ المرحلة الأولى من البوابة الإلكترونية الموحدة لخدمات البلديات في الإمارة، والتي أنجزها فريق تطوير وتوحيد الأنظمة لقطاع الهندسة والمباني.
الشارقة 24:

أنجزت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة عقداً مع شركة الإمارات للأنظمة والحلول واستشارات الأعمال لتنفيذ المرحلة الأولى من البوابة الإلكترونية الموحدة لخدمات البلديات في الإمارة والتي أنجزها فريق تطوير وتوحيد الأنظمة لقطاع الهندسة والمباني والذي يضم مختصين من جميع البلديات. 

وقع العقد سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، وخالد أحمد نعمان المدير التنفيذي لشركة الإمارات للحلول الذكية والاستشارات. 

وأكد الطنيجي، أن الدائرة تقف على أعتاب مرحلة جديدة عنوانها توحيد الأعمال وتطوير منظومة الممارسات في بلديات الإمارة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة ودعم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي من أجل تحقيق بيئة ومعايير تنافسية لممارسة الأعمال عبر التحول الرقمي. 

وأوضح أن البوابة الإلكترونية الموحدة لخدمات البلديات في الإمارة تهدف إلى أتمتة الإجراءات البلدية وتسهيلاً للعملاء والشركاء الاستراتيجيين، وتطوير واختصار خطوات الإجراءات الخدمية والتحول الرقمي للعمل على استخدام منصة رقمية موحدة لخدمة سير العمل في البلديات وإدارة المعرفة.
March 02, 2021 / 11:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.