جار التحميل...

°C,
50 % زيادة مبيعات المشروع في 2020

جمال الشاويش: مبنى "إيدج" إضافة نوعية لمشروع الممشى بالشارقة

March 02, 2021 / 7:44 PM
أكد جمال الشاويش رئيس إدارة المبيعات والتأجير في مجموعة" ألف" أنه تم طرح مبنى "إيدج" الذي يعد أخر مبنى من المرحلة الاولى من مشروع الممشى بالشارقة، وكشف عن زيادة المبيعات في المشروع بنسبة 50% خلال عام 2020.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلن جمال الشاويش رئيس إدارة المبيعات والتأجير في مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، عن إطلاق "الممشى إيدج"، الذي يشكل أحدث إصدارات المرحلة الأولى في مشروع "الممشى"، ويعد أخر مبنى من المرحلة الأولى للمشروع، ويضم وحدات سكنية مميزة من غرفة نوم واحدة، كما تقدم مجموعة ألف عرض حصري ولفترة محدودة للتملّك في "الممشى إيدج" بدون دفعة أولى، وبأقل من 1% أقساط شهرية، بأسعار تبدأ من 485,000 درهم.

وأضاف يضم "الممشى إيدج" الذي تم إطلاقه تحت شعار "بيتك بأسلوبك" 159 وحدة سكنية من غرفة نوم واحدة، بـ 6 تصاميم متنوعة. كما يتمتع بموقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خالد بن سلطان القاسمي، بالقرب من مطار الشارقة الدولي، والمدينة الجامعية، ومجمّع المدارس والعديد من الوجهات المميزة والمنشآت الحيوية النابضة بالحياة في إمارة الشارقة.

وأشار الشاويش إلى أن "الممشى إيدج" يُشكّل إضافة نوعية لمشروع الممشى، وقد جاء هذا الإطلاق نتيجة للنجاح الباهر الذي حققه المشروع، والذي يعتبر أحد أهم المشاريع الرائدة للراغبين في العيش ضمن أسلوب حياة عصري في إمارة الشارقة، ونظراً لانتعاش السوق وزيادة الطلب على الوحدات السكنية في المشروع، ووفقاً لرؤية مجموعة ألف بإطلاق المشاريع النوعية بتصاميم ذات جودة عالمية المستوى، ووسائل راحة ورفاهية مختلفة، بإطلالات خلّابة، وتشطيبات عالية الجودة، واستغلال مثالي للمساحات.

وأكد أنه سيتم تسليم أول 15 مبنى من المشروع قريباً، وشهد المشروع إقبال كبير في الفترة الأخيرة، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 50% في العام الماضي 2020 مقارنة بعام 2019، رغم ظروف جائحة كورونا، وبأذن الله سيتم طرح المرحلة الثانية من المشروع قريباً.


March 02, 2021 / 7:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.