جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع نيابة خورفكان الكلية

شرطة الشارقة تنظم محاضرة توعوية عن آفة المخدرات

February 23, 2021 / 5:08 PM
نظم قسم مكافحة المخدرات للمناطق الخارجية، بالتعاون مع نيابة خورفكان الكلية، محاضرة توعوية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مدينة خورفكان، وذلك للتعريف بآفة المخدرات وتأثيرها على المجتمع وسبل الوقاية منها، وأضرارها ودوافعها.
الشارقة 24:

في إطار تنفيذ أهداف وزارة الداخلية الرامية إلى توفير الأمن والأمان لكافة فئات المجتمع، قام قسم مكافحة المخدرات للمناطق الخارجية، بالتعاون مع نيابة خورفكان الكلية، بعمل محاضرة توعوية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مدينة خورفكان، وذلك للتعريف بآفة المخدرات وتأثيرها على المجتمع وأضرارها ودوافعها وسبل الوقاية منها.

جاء ذلك بحضور محمد ابراهيم بن أحمد رئيس نيابة بنيابة خورفكان الكلية، والمقدم خميس محمد النقبي رئيس قسم مكافحة المخدرات للمناطق الخارجية، والأستاذ دكتور حسام شوقي القائم بأعمال مدير فرع الشارقة، وعدد من الأساتذة والطلبة والطالبات بالأكاديمية.

في البداية ألقى المحاضرة المقدم خميس محمد النقبي رئيس قسم مكافحة المخدرات للمناطق الخارجية، تناول فيها جملة من المواضيع المهمة حول آفة المخدرات وأنواعها ووسائل انتشارها في المجتمع، وطرق التصدي لها، والإجراءات الوقائية للحد من انتشار تعاطي الحبوب المخدرة، ودور المجتمع في كيفية التعرف على المتعاطين، مشيراً إلى خطورة العقاقير والحبوب المخدرة التي قد تنتشر بين المراهقين والتي تعود أسبابها إلى الفضول وحب التجربة من خلال أصدقاء السوء.

وفي نهاية المحاضرة تم عرض أنواع المخدرات ومسببات الإدمان من خلال معرض مصغر، اشتمل على الأدوات المستخدمة في تعاطي المخدرات وأنواعها من حيث الشكل واللون ومسمياتها، وتوعية المستفيدين من المحاضرة بأخطار المخدرات، ومخاطرها الصحية على الفرد والمجتمع.
February 23, 2021 / 5:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.