جار التحميل...

°C,
كشفت انخفاض نسبة حوادث الحرائق بنسبة 56 %

نادي الشارقة للصحافة ينظم جلسة لوسائل الإعلام مع الدفاع المدني

February 23, 2021 / 3:54 PM
نظم نادي الشارقة للصحافة، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ضمن مبادرة "تواصل"، جلسة حوارية لمسؤولي الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أقام نادي الشارقة للصحافة، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ضمن مبادرة "تواصل"، جلسة حوارية لمسؤولي الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية، وجرى خلالها مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالإدارة العامة، وأبرز مبادراتها وأهم إنجازاتها للمرحلة السابقة، وتطلعاتها وخططها المستقبلية.

حضر الجلسة الحوارية التي عقدت عن بعد، العقيد سامي النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، والمقدم هاني الدهماني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، وأمينة الحمادي رئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء، وأسماء الجويعد، مدير نادي الشارقة للصحافة، مع ممثلي وسائل الإعلام.

واستعرضت الجلسة العديد من المواضيع المهمة، وأبرزها انخفاض نسبة حوادث الحرائق بنسبة 56 % خلال العام 2020، مقارنة بالعام 2019، بواقع 169 حادثاً، كما تمت إتاحة الخدمات الرقمية والذكية والعمل عن بعد على مدار 24 ساعة، وتحديث آليات الدفاع المدني، بواقع 6 آليات، وزيادة طاقم فرق الإطفاء والإنقاذ بواقع 72 إطفائياً، وافتتاح مركزين للإطفاء في الذيد وكلباءـ ونقطتين للدفاع المدني في الثميد وإكسبو.
February 23, 2021 / 3:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.