جار التحميل...

°C,
أكد ضرورة التصدي لانتشار الآفة

خميس النقبي: فئة الشباب الأكثر استهدافاً من تجار ومروجي المخدرات

February 22, 2021 / 7:13 PM
نظمت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة الشارقة، بالتعاون مع نيابة خورفكان الكلية، اليوم الاثنين، ورشة عمل بعنوان "آفة المخدرات"، وذلك بمقر كلية النقل البحري والتكنولوجيا في خورفكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد المقدم خميس محمد النقبي رئيس قسم مكافحة المخدرات بالمناطق الخارجية في شرطة الشارقة، أن الشباب هم الفئة الأكثر استهدافاً لتجار ومروجي المخدرات، وذلك لتأثيرهم البالغ في المجتمع باعتبارهم عماد تقدمه وتطوره.

وأوضح المقدم النقبي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن شرطة الشارقة تحرص على نشر الوعي في أوساط الشباب تحديداً بخطورة المخدرات كآفة خطيرة تستهدف زعزعة استقرار المجتمع، وتدمير الفئة التي يعول عليها في الحاضر والمستقبل.

وأضاف رئيس قسم مكافحة المخدرات بالمناطق الخارجية في شرطة الشارقة، على هامش ورشة عمل بعنوان "آفة المخدرات"، نظمها القسم، اليوم الاثنين، بالتعاون مع نيابة خورفكان الكلية، وذلك بمقر كلية النقل البحري والتكنولوجيا في خورفكان.

ولفت النقبي، إلى أن الورشة تأتي في إطار مبادرة "غيث الشرقية"، وانطلاقاً من استراتيجية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الشارقة، للتصدي لانتشار آفة المخدرات وتجارها ومروجيها.

وأوضح أن الورشة، التي تضمنت معرضاً مصغراً عن أنواع المخدرات وسبل مكافحتها، سلطت الضوء على سبل الوقاية من الوقوع في براثن التعاطي، علاوة على الجوانب القانونية الناظمة لمكافحة المخدرات، وما توفره المؤسسات المعنية من دعم ومساعدة لعلاج وتأهيل المتعاطين.
February 22, 2021 / 7:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.