جار التحميل...

°C,

ما رأيته بأذني" الجزء الخامس"

February 21, 2021 / 9:15 AM
وصل إلى مسمعي وأنا في أحد المراكز الصحية همهمات مختلطة ما بين عرفان وامتنان، ودعوات صادقة بالخير من القلب لشرائح مختلفة من الناس، منهم مواطنون ومقيمون وحتى زائرون من مرتادي المراكز الصحية للقيادة الرشيدة وهم متواجدون لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا الذي حرصت القيادة الرشيدة على توفيره في كافة المراكز الصحية في الدولة من ضمن خطة القيادة، وحرصها على توفير كل ما يكفل صحة وسلامة المجتمع.
وتؤكد وزارة الصحة بأن فوائد اللقاح تكمن في تعزيزه للمناعة ضد الأمراض المعدية ومضاعفاتها الخطيرة وبالتالي تؤدي إلى مجتمع معافى وسليم، وتحقق الهدف من حماية الأفراد والمجتمع.

وتم الإعلان عن توفر اللقاح وبدء تلقي جرعاته التي تتمثل في جرعتين بين كل منهما فترة لا تقل عن 3 إلى أربع أسابيع لكافة فئات المجتمع بالمجان، وتختص الفئات العمرية بعد سن 16، وترك أخذ التطعيم اختيارياً ومجانياً لكل الفئات.

أحبتي توفر الأسباب حري بنا للأخذ بها، فتوفر اللقاح يتطلب منا الحرص على المصلحة الخاصة بزيادة المناعة، وتحصين أنفسنا والمصلحة العامة بالوصول لهدف التعافي والوقاية ولكبح جماح هذه الجائحة.

ولا نظن بأن أخذ اللقاح يغنينا عن الالتزام والحرص،  فالحرص كل الحرص يا أحبة على أخذ كل الاحتياطات الاحترازية لتفادي هذا الوباء، ولنخطو بسلام نحو بر الأمان والسلامة بأذن الله، ودمتم سالمين.
February 21, 2021 / 9:15 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.