جار التحميل...

°C,
تحقيقاً لرؤى حاكم الشارقة

د. عواد حسين: التدريب العملي لطلبة الجامعة القاسمية شرط للتخرج

January 21, 2021 / 10:28 PM
أكد الأستاذ الدكتور عواد حسين الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، أن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، سيمنح الفرصة لطلبة كلية الاتصال في الجامعة، للتدريب العملي الذي يعتبر أحد شروط التخرج.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أشاد الأستاذ الدكتور عواد حسين الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، بتوقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وأكد أنها تهدف إلى مد جسور وآفاق التعاون بين الجانبين.

وأوضح د. عواد حسين الخلف، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الغرض من هذه الاتفاقية، منح الفرصة لطلبة كلية الاتصال بالجامعة، للتدريب العملي الذي يعتبر أحد شروط التخرج، لافتاً إلى أن المكتب بما يمتلكه من خبرات ومؤهلات إعلامية عالية، سيوفر التدريب المطلوب للطلبة.

وأكد د. الخلف، أن الاتفاقية تنص على تبادل الخبرات بين المكتب والجامعة القاسمية، التي تزخر بالخبرات الأكاديمية في مجال دراسات الجدوى والاستشارات العلمية، الأمر الذي سيكسب الطالب خبرات عملية، إلى جانب التحصيل الأكاديمي.

وفي ختام حديثه، أشار القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، إلى أن الخريج يجب أن يجمع بين الجانبين الأكاديمي والنظري، تحقيقاً لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية. 
January 21, 2021 / 10:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.