جار التحميل...

°C,
دون إذن مسبق من الجهات المعنية

الداخلية السعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى عدد من الدول

January 14, 2021 / 8:42 AM
حذرت وزارة الداخلية السعودية من السفر إلى عدد من الدول دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية، وأي دول أخرى لم يتم بعد السيطرة على الجائحة فيها أو ثبت انتشار السلالة المتحورة من فيروس كورونا.
الشارقة 24 – واس:

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية بأنه حرصاً من الدولة على سلامة وأمن المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج عند السماح بالسفر، وفي ظل الظروف الأمنية وحالات عدم الاستقرار السائدة في عدد من الدول، واستمرار تفشي جائحة كورونا وانتشار سلالة جديدة متحورة من الفيروس، فقد حذرت الوزارة من السفر إلى عدد من الدول دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية، ومن هذه الدول "ليبيا، وسوريا، ولبنان، واليمن، وإيران، وتركيا، وأرمينيا، والصومال، والكونغو الديمقراطية، وأفغانستان، وفنزويلا، وروسيا البيضاء" وأي دول أخرى لم يتم بعد السيطرة على الجائحة فيها أو ثبت انتشار السلالة المتحورة من الفيروس فيها .

كما دعت الوزارة المواطنين الموجودين، أو الذين قد يوجدون في هذه الدول مستقبلاً، إلى المبادرة بالتسجيل بشكل عاجل لدى سفارات المملكة هناك. وأهابت الوزارة بالمواطنين الراغبين في السفر للدول المسموح بها بتوخي الحذر والابتعاد عن المناطق التي يسودها عدم الاستقرار أو تشهد انتشاراً للفيروس، واتباع الإجراءات الاحترازية كافة أياً كانت الوجهة.
January 14, 2021 / 8:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.