جار التحميل...

°C,

"الهلال الأحمر" يعزز استجابته لدعم الأوضاع الإنسانية بكردستان العراق

November 22, 2020 / 10:16 PM
عززت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، استجابتها لدعم الأوضاع الإنسانية في كردستان العراق، بعدد من المجالات الحيوية، مع تنفيذ حملة كسوة الشتاء، وتقديم المزيد من المساعدات للاجئين السوريين والنازحين العراقيين في 14 مخيماً، إلى جانب الأسر المتعففة.
الشارقة 24 – وام:

دعمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، استجابتها لتحسين الأوضاع الإنسانية في كردستان العراق في عدد من المجالات الحيوية، وشرعت في تنفيذ حملة كسوة الشتاء، وتقديم المزيد من المساعدات الغذائية والإنسانية للاجئين السوريين والنازحين العراقيين في 14 مخيماً، إلى جانب الأسر المتعففة في شمال العراق.

وتستفيد من هذه المساعدات عشرات الآلاف من الأسر في المخيمات وخارجها، وذلك ضمن جهود الهلال الأحمر الإماراتي للحد من معاناة اللاجئين والنازحين في الإقليم.

كما قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، المزيد من الدعم اللوجستي للمؤسسات الصحية في شمال العراق، وسلمت وزارة الصحة في حكومة كردستان العراق 10 سيارات إسعاف عبر قنصلية الدولة في أربيل، وجاء هذا الدعم النوعي في إطار مساعدات الهلال الأحمر المستمرة منذ عدة سنوات، والتي استفاد منها ملايين الأشخاص من النازحين واللاجئين والأسر المتعففة في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية، وساهمت في تخفيف أعباء المسؤولية الملقاة على الأجهزة المحلية في مناطق عديدة من كردستان العراق.
November 22, 2020 / 10:16 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.