جار التحميل...
الشارقة 24 - أ ف ب:
أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، تصفية عدد من المسلحين، أمس السبت، في جنوب سوريا.
وأفاد الجيش في بيان، بأن قواته قامت أمس بتصفية عدد من المسلحين في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا، مؤكداً أنه سيواصل تنفيذ عمليات في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا، وإزالة أي تهديد لمواطني دولة إسرائيل وقواتها.
ووسعت إسرائيل، انتشار قواتها في جنوب سوريا إلى جبل الشيخ وأبعد من المنطقة العازلة المنزوعة السلاح في الجولان، عقب سقوط حكم بشار الأسد في 2024.
وأكد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، الخميس الماضي، أن إسرائيل ستبقى في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا كما في جنوب لبنان وقطاع غزة، لفترة غير محدودة لإزالة أي تهديد.