جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حقق إنجازات مميزة

نادي مليحة الرياضي يحصد 32 ميدالية ملونة في بطولة أبيكس للسباحة

27 أكتوبر 2024 / 10:31 AM
نادي مليحة الرياضي يحصد 32 ميدالية ملونة في بطولة أبيكس للسباحة
download-img
تمكن سباحو نادي مليحة الرياضي من إحراز 18 ميدالية ذهبية في ختام بطولة أبيكس للسباحة، التي أقيمت مساء السبت في نادي الحمرية، حيث أظهر سباحو النادي مهاراتهم العالية وتفوقهم الواضح.
الشارقة 24:

حقق نادي مليحة الرياضي إنجازاً كبيراً في ختام بطولة أبيكس للسباحة، التي أقيمت مساء السبت في نادي الحمرية، حيث أظهر سباحو النادي مهاراتهم العالية وتفوقهم الواضح.

تمكن سباحو نادي مليحة من إحراز 18 ميدالية ذهبية، بالإضافة إلى 10 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية، ليصل مجموع الميداليات الملونة إلى 32 ميدالية. 

وهذا الإنجاز يعكس التفاني والجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون خلال فترة التحضير للبطولة.

تأتي هذه النتائج الرائعة لتؤكد على مكانة نادي مليحة الرياضي في مجال السباحة، وتعزز من سمعة النادي كأحد أبرز الأندية الرياضية لاسيما والجهود تتواصل للمشاركة في البطولات القادمة، آملين تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

واستكمالاً تم تكريم عدد من السباحين المتميزين، حيث حصل السباح طه بقديدي على كأس أفضل لاعب في مرحلة 14 سنة، فيما نال السباح أحمد حاتم كأس أفضل لاعب في مرحلة 12 سنة، مما يبرز مستوى الأداء العالي والموهبة لدى اللاعبين في هذه الفئات العمرية.

وفي تصريح له، أعرب حمد بن تميم الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي ورئيس لجنة الألعاب الرياضية، عن فخره واعتزازه بالنتائج المحققة، مؤكداً أن هذه الإنجازات تعكس العمل الجاد والتدريب المكثف الذي خضع له السباحون. 

وأشار إلى أن النادي سيواصل دعمه للسباحين ويعمل على تطوير مهاراتهم للمنافسة في البطولات القادمة.
October 27, 2024 / 10:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.