جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمدة 4 سنوات

الهاشمي نائباً أول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو لولاية جديدة

26 أكتوبر 2024 / 11:13 PM
الهاشمي نائباً أول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو لولاية جديدة
download-img
اختار الاتحاد الدولي للجوجيتسو سعادة عبد المنعم السيد محمد الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائباً أول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو لفترة جديدة تمتد لـ 4 سنوات، وذلك خلال المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للجوجيتسو، الذي عُقد أمس، بالتزامن مع بطولة العالم للجوجيتسو.
الشارقة 24:

اختار الاتحاد الدولي للجوجيتسو سعادة عبد المنعم السيد محمد الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائباً أول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو لفترة جديدة تمتد لـ 4 سنوات، وذلك خلال المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للجوجيتسو، الذي عُقد أمس، بالتزامن مع بطولة العالم للجوجيتسو في اليونان.

حضر المؤتمر كل من بانايوتوس ثيودوروبوليس رئيس الاتحاد الدولي، وعدد من رؤساء الاتحادات القارية، وخواكيم ثومفارت المدير التنفيذي للاتحاد الدولي، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو.

وشهد المؤتمر إعادة انتخاب بانايوتوس ثيودوروبوليس رئيساً للاتحاد الدولي للجوجيتسو بالتزكية لفترة جديدة، كما تضمّن الاجتماع اعتماد اللوائح الجديدة للاتحاد الآسيوي، واستعراض الفعاليات التي أقيمت خلال العام الماضي، واعتماد جدول مسابقات الموسم المقبل، حيث تقرر أن تستضيف تايلاند النسخة المقبلة من بطولة العالم للجوجيتسو.

وتقدم الشامسي بالشكر لأعضاء المؤتمر على دعمهم المتواصل، لجهودهم الحثيثة في تعزيز تطور رياضة الجوجيتسو على الساحة الدولية، وبالتهنئة لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو بمناسبة اعادة انتخابه بالتزكية.

وأعرب الشامسي، بالنيابة عن سعادة عبد المنعم السيد محمد الهاشمي، عن فخره بإعادة انتخابه نائباً أول لرئيس الاتحاد، موضحاً أن هذه الثقة تمثل مسؤولية كبيرة تجاه تطوير اللعبة على جميع المستويات والوصول بها إلى كل دول العالم ورفع مستوى كفاءة كوادرها، والتوسع في تنظيم البطولات لكافة المراحل السنية.

وأضاف الشامسي: "سنعمل مع شركائنا الدوليين لضمان فرص عادلة لجميع الرياضيين، والالتزام بقيم النزاهة والاحترافية في كل جوانب هذه الرياضة".
October 26, 2024 / 11:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.