جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عشاق السفر والطبيعة على موعد مع رحلات يومية

مطار الشارقة والعربية للطيران يدشنان أولى الرحلات إلى المالديف

27 أكتوبر 2024 / 1:41 PM
مطار الشارقة والعربية للطيران يدشنان أولى الرحلات إلى المالديف
download-img
احتفل مطار الشارقة وشركة العربية للطيران بإطلاق أول رحلة جوية مباشرة من الشارقة إلى جزر المالديف اعتباراً من 27 أكتوبر 2024، في خطوة جديدة تعزز من مكانة الشارقة على خارطة السفر الدولية وترسخ من حضورها النوعي في قطاعي السفر والسياحة على مستوى العالم.
الشارقة 24:

في خطوة جديدة تعزز من مكانة الشارقة على خارطة السفر الدولية وترسخ من حضورها النوعي في قطاعي السفر والسياحة على مستوى العالم، احتفل مطار الشارقة وشركة العربية للطيران بإطلاق أول رحلة جوية مباشرة من الشارقة إلى جزر المالديف اعتباراً من 27 أكتوبر 2024.

شهد حفل تدشين الرحلة الأولى السيد حسن وحيد نائب سفير المالديف لدى دولة الامارات العربية المتحدة وبحضور عدد من المسؤولين في هيئة مطار الشارقة الدولي وشركة العربية للطيران. ومن المقرر أن تسيّر الشركة طائرات من طراز إيرباص A320 بين مطار الشارقة ومطار فيلانا بمالي في جزر المالديف بواقع رحلة يومية. 

حضورًا أوسع على خارطة السفر الدولي 

وأفاد سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: "يسجل مطار الشارقة حضورًا أوسع على خارطة السفر الدولي، ونواصل تنفيذ خطتنا لإضافة وجهات مباشرة جديدة لخطوط الطيران عبر المطار، ولا شك أن إطلاق أولى الرحلات المباشرة من الشارقة إلى جزر المالديف هو محطة تضاف إلى الوجهات السابقة التي أعلنت عنها شركة العربية للطيران خلال العام الحالي، وهو ما يؤكد التزامنا العميق بتوسيع شبكة وجهاتنا الدولية وتقديم تجربة سفر مميزة وخدمات رائدة للمسافرين".

وأضاف أن جزر المالديف هي واحدة من أهم الوجهات السياحية المميزة لعشاق السفر من مختلف دول العالم، وهو ما يدفعنا نحو تكثيف جهودنا بشكل أكبر لتقديم أفضل الخدمات لصالح المسافرين المتوقع استقبالهم عبر مطار الشارقة في رحلاتهم المباشرة إلى هذه الجزر السياحية الجميلة، وبما يليق بمكانة مطار الشارقة كشريك أساسي في تعزيز قطاع الطيران في المنطقة، وأضاف أن إطلاق الخط الجوي الجديد يترجم المساهمة في جهود تعزيز العلاقات الاقتصادية والسياحية بين دولة الإمارات وجزر المالديف، وتفتح آفاقًا جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

من جانبه، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران":"يمثل تدشين رحلتنا الأولى إلى جزر المالديف خطوة جديدة في مسيرة توسيع شبكة وجهاتنا. ويسرنا توفير فرصة السفر المباشر لعملائنا إلى هذه الوجهة الجذابة. تؤكد إضافة هذه الرحلات الجديدة التزامنا بتقديم خدمات سفر جوي موثوقة بأسعار معقولة، فضلاً عن توفير المزيد من الخيارات لاستكشاف وجهات جديدة حول العالم".

يذكر أن الخطة الاستراتيجية التي تتبنى هيئة مطار الشارقة الدولي تنفيذها تسعى إلى رفع الطاقة الاستيعابية لمبنى مطار الشارقة لتصل إلى 25 مليون مسافر، بالإضافة لاستقطاب شركات الطيران العالمية لزيادة عدد الرحلات الدولية وتوسيع شبكة الوجهات الجديدة عبر تعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين بفاعلية، ودعم الخدمات المقدمة لشركات الطيران والمسافرين بمواكبة أحدث التقنيات، ومواصلة تنفيذ مشاريع التطوير بهدف تقديم أفضل الخدمات بأعلى المعايير العالمية في قطاعي السفر والطيران، وصولًا إلى تعزيز تجربة السفر الآمنة والسلسة التي توفرها للمسافرين.
October 27, 2024 / 1:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.