جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ذهبيتان و3 فضيات وبرونزيتان

منتخبنا الوطني للجوجيتسو يحصد 7 ميداليات في بطولة العالم باليونان

26 أكتوبر 2024 / 5:53 PM
منتخبنا الوطني للجوجيتسو يحصد 7 ميداليات في بطولة العالم باليونان
download-img
منتخبنا الوطني للجوجيتسو يحصد 7 ميداليات في بطولة العالم باليونان
حصد لاعبو منتخبنا الوطني للجوجيتسو 7 ميداليات ملونة في بطولة العالم للجوجيتسو المقامة حالياً في اليونان، وجاءت الميداليات في فئة الكبار بذهبيتين، و3 فضيات، وبرونزيتان.
الشارقة 24:

قدم منتخبنا الوطني للجوجيتسو برعاية شركة "مبادلة للاستثمار" أداء لافتاً في بطولة العالم للجوجيتسو التي تقام حالياً في مدينة هيراكليون اليونانية، وتستمر حتى 4 نوفمبر المقبل وحصد لاعبوه 7 ميداليات في فئة الكبار، ذهبيتان و3 فضيات، وبرونزيتان.

وشهدت منافسات أمس، مشاركة بلقيس عبد الكريم وعائشة الشامسي في فئة وزن "45 كجم"، وميثاء شريم، وحمده الشكيلي في وزن "48 كجم"، وحصة الشامسي وأسماء الحوسني بوزن "52 كجم" في فئة السيدات، وعمر السويدي، وزايد الكثيري بوزن "56 كجم"، وخالد البلوشي، وخالد الشحي بوزن "62 كجم"، ومحمد السويدي وسلطان حسن بوزن "69 كجم" في فئة الرجال.

وحقق الذهب عمر السويدي، وخالد الشحي، فيما حقق الميداليات الفضية بلقيس الهاشمي، وزايد الكثيري، ومحمد السويدي، ونالت عائشة الشامسي، وميثاء شريم برونزيتين.

وأشاد فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لأبناء وبنات الوطن، مؤكداً أن هذا الدعم له الأثر الكبير في تطوير المنتخب الوطني وتعزيز ريادته على الساحة العالمية.

ونوّه بالإنجاز الذي حققه اللاعبون واللاعبات، ونجاحهم في حصد عدد من الميداليات الملوّنة التي تعزز فرص المنتخب بالحفاظ على اللقب.

وتابع: "ما حققه أبناؤنا وبناتنا اليوم يعكس نجاح خطط الإعداد المكثفة وتحضيرات المنتخب للمنافسة في مثل هذه البطولات العالمية.

ونجح عمر السويدي في إضافة ذهبية جديدة إلى سجله المميز في وزن 56 كجم، متفوقا في كل النزالات التي خاضها، وصولاً إلى النزال النهائي الذي جمعه بزميله زايد الكثيري في نهائي إماراتي خالص.
October 26, 2024 / 5:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.