جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عزز موقعه الريادي في عالم الرياضات التراثية

نادي الشارقة للفروسية والسباق يجدد 4 شهادات "آيزو"

23 أكتوبر 2024 / 10:33 PM
نادي الشارقة للفروسية والسباق يجدد 4 شهادات "آيزو"
download-img
نادي الشارقة للفروسية والسباق خلال تسلمه الشهادات
جدد نادي الشارقة للفروسية والسباق، أربع شهادات "آيزو"، في أنظمة إدارة الجودة، وإدارة شكاوى المتعاملين، وقياسات رؤى وسعادة المتعاملين، وإدارة استدامة الفعاليات، وذلك في إطار استعداداته لموسم رياضي جديد، وتقديم تجربة فريدة للمتسابقين والزوّار.
الشارقة 24:

في خطوة تعكس التزامه الدائم بجودة الأداء والتميز، أعلن نادي الشارقة للفروسية والسباق، عن تجديد أربع شهادات "آيزو"، هي: الآيزو 9001:2015 الخاص بنظام إدارة الجودة، والآيزو 10002:2018 الخاص بنظام إدارة شكاوى المتعاملين، والآيزو 10004:2018 الخاص بنظام قياسات رؤى وسعادة المتعاملين، والآيزو 20121:2012 الخاص بنظام إدارة استدامة الفعاليات. 

وتسلم النادي، الشهادات المجددة، من إقبال خان المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لإدارة تأكيد الأعمال بشركة "إنترتك" البريطانية.

ويأتي هذا الإنجاز، في إطار استعدادات النادي لموسم رياضي جديد، حيث يتطلع إلى تقديم تجربة فريدة للمتسابقين والزوّار.

وتسعى إدارة النادي، إلى تعزيز مكانته كمؤسسة رائدة في مجال الفروسية، من خلال تطبيق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، وتجديد هذه الشهادات، يعكس حرصه على تحسين جودة خدماته وتقديم تجربة استثنائية لمرتادي النادي من الفرسان والملاك وأصحاب الخيول والزوّار، ويؤكد التزامه بالاستدامة، حيث يمثل الآيزو 20121، خطوة مهمة نحو تنظيم فعاليات مستدامة تسهم في الحفاظ على البيئة.

وتتمحور رؤية النادي، حول تعزيز رضا المتعاملين، ولهذا تم تجديد شهادتي الآيزو 10002 و10004، لتعكس قدرة النادي على إدارة شكاوى المتعاملين بشكل فعّال، بالإضافة إلى قياس رضاهم وسعادتهم، حيث يعد تحسين تجربة الزوّار والفرسان والمشاركين من الأولويات القصوى للنادي، ويعتبر تجديد هذه الشهادات، جزءاً من استراتيجيته لتحقيق هذا الهدف.

ومع انطلاق الموسم الرياضي، تتطلع إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، إلى جذب المزيد من المشاركين والزوّار من جميع أنحاء العالم، كما أن تقديم بيئة احترافية وآمنة للمتنافسين هو ما يسعى إلى تحقيقه، مما يجعله وجهة مفضلة للفعاليات الرياضية الكبرى.

ويساهم تجديد شهادات "الآيزو" أيضاً، في تعزيز الثقة بين النادي والمتعاملين، مما يزيد من فرص التعاون والشراكات مع الجهات المختلفة، فالالتزام بالجودة والاستدامة ليس مجرد شعار، بل هو جزء لا يتجزأ من استراتيجية النادي التي تهدف إلى تلبية احتياجات وتوقعات المتعاملين.

وأكد نادي الشارقة للفروسية والسباق، أن تجديد هذه الشهادات، يعد إنجازاً كبيراً له، ويعكس التزامه المستمر بتقديم أفضل الخدمات وتعزيز تجربة الفروسية في الإمارة، وتحقيق رحلته نحو التميز، بالاستعداد لاستقبال الجميع في موسم رياضي مليء بالتحديات والنجاحات.
October 23, 2024 / 10:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.