جار التحميل...

°C,
مناصفة مع أكاديمية بوذيب للفروسية في أبوظبي

نادي الشارقة للفروسية يستضيف خامس جولات ملتقى قفز الحواجز 13 يوليو

July 10, 2024 / 10:57 PM
من بطولة سابقة لقفز الحواجز في نادي الشارقة للفروسية والسباق
يستضيف نادي الشارقة للفروسية والسباق، الجولة الخامسة من الملتقى الصيفي 2024 لقفز الحواجز، لفئتي الذكور والإناث، يومي 13 و14 يوليو الجاري، حيث تقام 13 منافسة، مناصفة مع أكاديمية بوذيب للفروسية في أبوظبي، بإشراف اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، ودعم مجلس الشارقة الرياضي.
الشارقة 24 – وام:

أعلن نادي الشارقة للفروسية والسباق، استضافة الجولة الخامسة من الملتقى الصيفي 2024 لقفز الحواجز، لفئتي الذكور والإناث، يومي 13 و14 يوليو الجاري.

وتقام 13 منافسة في الموسم الصيفي، مناصفة بين نادي الشارقة للفروسية والسباق، وأكاديمية بوذيب للفروسية في أبوظبي، بإشراف اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، ودعم مجلس الشارقة الرياضي.

وأكد سعادة سلطان محمد اليحيائي رئيس المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، رئيس لجنة قفز الحواجز، مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، اكتمال الاستعدادات لانطلاقة المنافسات في أجواء محفزة تعزز الشغف بالمشاركة.

وأضاف اليحيائي، أن فعاليات قفز الحواجز الصيفية تقام لأول مرة في الإمارات وعلى مستوى الخليج كموسم رسمي وسط هذه الأجواء الحارة، حيث كان في السابق يتم تنظيم بطولات تدريبية صيفية، لكن بفضل ما تملكه دولة الإمارات من قدرات عالية في استضافة البطولات والفعاليات، وتوفر الإمكانات والبنية التحتية على مستوى الميادين والإسطبلات والسيارات المكيفة، ساعدت على إقامة الموسم الصيفي بجانب الشتوي.

وأشار سعادته، إلى أن الموسم الصيفي، أثرى الرياضة في دولة الإمارات، وفتح المجال لمشاركة الفرسان، خصوصاً أنه يتزامن مع العطلات الدراسية، بعد أن كانت أوروبا هي وجهتهم الصيفية، كما أن هذه المنافسات، تعتبر فرصة لتجهيز الخيل والفرسان للموسم الشتوي.

ولفت اليحيائي، إلى أن الجولة الثالثة في الشارقة، شهدت مشاركة 350 فارساً وفارسة، وفي أبوظبي نحو 300 فارس، وهذه أعداد كبيرة لاسيما أن المنافسات تقام في فترة محددة، بارتفاعات أشواط لا تتجاوز 130 سم.
July 10, 2024 / 10:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.