جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن دبلوم ترينيتي للرقص

"الشارقة للفنون الأدائية" تطلق أول عروض السنة الأكاديمية 2024-2025

22 أكتوبر 2024 / 9:28 AM
أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية تطلق أول دبلوم رقص من ترينيتي
download-img
أعلنت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، عن إطلاق أول عرض لهذه السنة الأكاديمية لدبلوم ترينيتي المرموق في الرقص الاحترافي، إذ أكد أليكس جيسوب، رئيس برنامج الرقص الاحترافي في أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، أن الدبلوم كان حكراً في بريطانيا، وأنها المرة الأولى التي يتم فيها تقديم البرنامج خارج المملكة المتحدة، مما يوفر فرصة فريدة للطلاب في المنطقة لمتابعة مسيرة مهنية احترافية في مجال الرقص.
الشارقة 24:

أعلن أليكس جيسوب، رئيس برنامج الرقص الاحترافي في أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، في تصريح حصري لـ "الشارقة 24"، عن إطلاق أول عرض لهذه السنة الأكاديمية لدبلوم ترينيتي المرموق في الرقص الاحترافي، وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها تقديم البرنامج خارج المملكة المتحدة، مما يوفر فرصة فريدة للطلاب في المنطقة لمتابعة مسيرة مهنية احترافية في مجال الرقص.

وأوضح جيسوب قائلاً: "يركز البرنامج على الرقص التقني، مع اكتساب خبرات تشمل الباليه الكلاسيكي، والرقص المعاصر، ورقص الجاز". 

وأضاف: " إلى جانب ذلك، يطور الطلاب مهارات داعمة في العمل الهوائي، والبيلاتس، والرقص الدعائي، والنقر، والأهم من ذلك، تصميم الرقصات، ويعد تصميم الرقصات مكونًا أساسياً يتم بناؤه على مدار ثلاث سنوات من التدريب".

وقد تم تقديم خلاصة البرنامج في عرض حي، تضمن قطعاً فردية وأعمالاً إبداعية، تم تطويرها من الصفر، وتم إنتاج هذه العروض بالتعاون مع طلاب برنامج الفنون الإنتاجية في الأكاديمية، مما يبرز المواهب الإبداعية التي تم تطويرها خلال مسار البرنامج.
October 22, 2024 / 9:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.