جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتدعيم النادي بالعناصر المميزة

الحمرية يطلق مبادرة "الأولمبياد المدرسي للمواهب الرياضية"

21 أكتوبر 2024 / 10:05 AM
الحمرية يطلق مبادرة "الأولمبياد المدرسي للمواهب الرياضية"
download-img
لتدعيم النادي بالعناصر المميزة بضخ دماء جديدة فيه، أطلق نادي الحمرية الثقافي الرياضي مبادرة "الأولمبياد المدرسي للمواهب الرياضية"، الرامية إلى توسيع قاعدة اكتشاف واستقطاب المواهب من مدارس المنطقة، حيث كانت الانطلاقة اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024، من مدرسة الحمرية للتعليم الأساسي والثانوي، بنين.
الشارقة 24:

أطلق نادي الحمرية الثقافي الرياضي مبادرة "الأولمبياد المدرسي للمواهب الرياضية"، الرامية إلى توسيع قاعدة اكتشاف واستقطاب المواهب من مدارس المنطقة، حيث كانت الانطلاقة اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024، من مدرسة الحمرية للتعليم الأساسي والثانوي، بنين.

وتأتي المبادرة، بتوجيهات من السيد سالم الخيال عضو مجلس إدارة نادي الحمرية، رئيس لجنة الألعاب الفردية، ورعاية الموهوبين، الذي أكد أن اللجنة، تتطلع إلى تطوير والارتقاء بمستوى الرياضات الفردية في المدارس، وضم منتسبين جدد للنادي.

واستهدفت مبادرة "الأولمبياد المدرسي للمواهب الرياضية"، كمرحلة أولى، القوس والسهم والدراجات الهوائية، تحت إشراف مدربي الفريقين، ومستشار الألعاب الفردية بالنادي، خضير خفياني. 

وتم الاعتماد خلال الاختبارات، على معايير علمية دقيقة لتقييم أداء المستفيدين، بدنياً وفنياً، في أفق ضم الأفضل منهم للنادي خلال الفترة المقبلة.



October 21, 2024 / 10:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.