جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أقيمت في نادي الجزيرة الرياضي بالقاهرة

"بريق الأمل" بطلاً للجولة المصرية لكأس رئيس الدولة للخيول العربية

20 أكتوبر 2024 / 11:13 PM
"بريق الأمل" بطلاً للجولة المصرية لكأس رئيس الدولة للخيول العربية
download-img
جانب من المنافسات
أحرز الجواد "بريق الأمل" لإسطبلات سعفان، لقب الجولة المصرية من سلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، والتي أقيمت أمس في مضمار نادي الجزيرة الرياضي بالقاهرة.
الشارقة 24:

فاز الجواد "بريق الأمل" لإسطبلات سعفان، بلقب الجولة المصرية من سلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، التي أقيمت أمس السبت، في ميدان سباق نادي الجزيرة الرياضي بالقاهرة، ضمن أجندة سباقات النسخة الـ31 للكأس، وسط حضور جماهيري مميز.

وتحظى سلسلة سباقات الكأس الغالية، بدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، انطلاقاً من اهتمام سموه الكبير بتطوير صناعة سباقات الخيول العربية ودعم ملاك ومربي الخيل العربي في دول العالم كافة، ومن حرص الإمارات الدائم على الحفاظ على مسيرة الخيول العربية باعتبارها إرثاً أصيلاً من تراثها الوطني.

وتمكن "بريق الأمل"، العائد لإسطبلات سعفان، وتحت إشراف المدرب كريم عبد النبي، وقيادة الفارس فارس رضا، من الفوز بلقب الشوط الرابع (الرئيس) في مهرجان الكأس الغالية، بعد أن قطع مسافة السباق البالغة 1600 متر، بزمن 2.03.00 دقيقة، فيما حل مناضل سعفان بطل النسخة الماضية بالمركز الثاني، وجاء فهد الأمين في المركز الثالث.

وشهد مهرجان الكأس بجولته الـ12 في مصر، مشاركة 55 خيلاً، تمثل نخبة الجياد المصرية في 6 أشواط، تحت إشراف الهيئة العليا لسباق الخيل في مصر، حيث فاز كل من "كنعان أخناتون" بلقب الشوط الأول، و"يدوم العز" بلقب الشوط الثاني و"راغد" بلقب الشوط الثالث، و"سلطان حمدون" بلقب الشوط الخامس، و"سراج بدراوي" بلقب الشوط السادس.

شهد المهرجان وتوج الفائزين، سعيد المهيري ممثل اللجنة العليا المنظمة لسباقات الكأس الغالية، وفليكس يوسف رئيس الهيئة العليا لسباق الخيل في مصر.
October 20, 2024 / 11:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.