جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماعه برئاسة ولي العهد

"تنفيذي الشارقة" يطلع على تقرير المنحة التكميلية للمتقاعدين

15 أكتوبر 2024 / 1:41 PM
"تنفيذي الشارقة" يطلع على تقرير المنحة التكميلية للمتقاعدين
download-img
متابعةً لتنفيذ توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، اطلع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، خلال اجتماعه برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس، على تقرير المنحة التكميلية للمتقاعدين، والتي تُمنح للمتقاعد من الجهة الاتحادية أو من حكومات الإمارات المحلية الأخرى أو القطاع الخاص حاملي قيد الشارقة لتصل المساعدة التكميلية برواتبهم إلى الحد الأدنى وهو 17500 درهم.
الشارقة 24 – محمد الحمادي:

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.
اطلع المجلس على موضوعات متعددة ضمن جدول أعماله تعنى بمتابعة أداء الدوائر والهيئات الحكومية، والعمل على تطويرها بما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز ترابط المجتمع بكافة فئاته، واستمرار نمو القطاعات الحيوية.

ومتابعةً لتنفيذ توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، اطلع المجلس على تقرير المنحة التكميلية للمتقاعدين، والتي تُمنح للمتقاعد من الجهة الاتحادية، أو من حكومات الإمارات المحلية الأخرى أو القطاع الخاص حاملي قيد الشارقة لتصل المساعدة التكميلية برواتبهم إلى الحد الأدنى وهو 17500 درهم، وذلك لضمان العيش الكريم للمتقاعدين من إمارة الشارقة ودعم استقرارهم المعيشي والاجتماعي لهم ولأسرهم.
وتناول التقرير عدد المستفيدين من المنحة التكميلية البالغ عددهم 5118 شخصاً، والتي بلغ تكلفتها أكثر من 473 مليون درهم، كما اطلع المجلس على أبرز الإحصائيات والأرقام والمقارنات وأعداد المسجلين، إضافة إلى التوصيات والمقترحات.
واطلع المجلس على تقرير استعدادات إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني الـ 53، حيث تناول التقرير أهم الفعاليات والعروض والورش المخطط إقامتها على مستوى مدن مناطق إمارة الشارقة، إضافة إلى الهوية البصرية التي ستُستخدم خلال الاحتفالات والمستوحاة من مبادرة الدولة لعام 2024 "عام الاستدامة".
ووجه المجلس بأن تتناسب الاحتفالات والفعاليات مع كافة شرائح المجتمع، وتعزز من الهوية الوطنية لدى النشء، وتعكس مشاعر الفرح والاعتزاز بالاتحاد وإنجازاته، وتحيي ذكرى القادة المؤسسين وجهودهم في توحيد الدولة.
 
October 15, 2024 / 1:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.